صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 11 صفر 1442 هجريا, 28 سبتمبر 2020 ميلاديا.

فرع جامعة الملك خالد بتهامة عسير يحتفل بتخريج (1560) طالباً وطالبة

فرع جامعة الملك خالد بتهامة عسير يحتفل بتخريج (1560) طالباً وطالبة
https://www.aseernp.com/?p=194515
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز

رعى المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة عسير الدكتور محمد آل مزهرنيابة عن معالي مدير جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود حفل تخريج الدفعة الـ4 من طلاب كليتي العلوم والآداب ، إضافة الى كلية المجتمع، بحضور محافظ محايل عسير الأستاذ محمد بن سبرة.

واستهل الحفل فقراته بانطلاق مسيرة الطلاب الخريجين، تلاها كلمتهم التي ألقاها نيابة عنهم الخريج حسن الغامدي، والذي عبر فيها عن شكره وزملائه للحضور على مشاركتهم فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة، معبراً عن أمالهم في أن يكونوا لبنة صالحة لخدمة وطنهم ومجتمعهم، مؤكداً أنهم يعون جيداً ضرورة مواصلة الجد والاجتهاد والعمل المثمر حتى بعد تخرجهم، بهدف الرقي بوطنهم بما اكتسبوه من علم ومعرفة، مشيراً أنهم يحملون ذكرى جميلة في أروقة جامعة الملك خالد التي منحتهم الكثير.

من جهته ألقى المشرف العام على الفرع الدكتور محمد آل زاهر كلمة رحب فيها بالمحافظ والضيوف، مستعرضاً عدد الكليات وأقسامها للبنين والبنات، مشيراً أن فرع الجامعة بتهامة يسعى إلى رفع المستوى التعليمي في المحافظة للرقي بها وبأبنائها، تحت ظل حكومتنا الرشيدة الداعمة بسخاء للحراك العلمي في شتى المناطق والمحافظات وبمختلف مجالات العملية التعليمية.

عقب ذلك تم عرض فلم قصير يحكي قصة نجاح بعض من خريجي كليات فرع تهامة الذين أصبحوا لبنات فاعلة في خدمة الوطن بعنوان (نماذج مشرقة)، تلاه نبذة مختصرة عن كليتي الآداب والعلوم والمجتمع.

ثم أعلن وكيل عمادة القبول والتسجيل بالفرع الدكتور إبراهيم عسيري نتيجة الطلاب الخريجين لهذا العام، حيث بلغ عدد الخريجين لهذا العام الجامعي (520) خريج في كليات البنين، بينما بلغ عدد الخريجات (1040) خريجة، في درجات الدبلوم والبكالوريوس للجنسين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب الحاصلين على مراتب الشرف، إضافة إلى تقديم سعادة المشرف على الفرع دروعاً تذكارية للمحافظ ، ولرئيس بلدية محايل لما يقدماه من دعم دائم لأنشطة الجامعة في المحافظة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!