صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 14 جمادى الآخر 1443 هجريا, 17 يناير 2022 ميلاديا.

فريق إدارة الأعمال يتوج ببطولة دوري جامعة الملك خالد

فريق إدارة الأعمال يتوج ببطولة دوري جامعة الملك خالد
https://www.aseernp.com/?p=190287
عسير نيوز 1
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:
توج فريق إدارة الأعمال بجامعة الملك خالد بتهامة ببطولة دوري الجامعة التي  تقام سنوياً  وذالك بحضور وكيل شؤون الطلاب الدكتور حمزة ال فتحي  وعدد من أعضاء هـيئة التدريس بالجامعة .
أقيمت المبارة على ملعب نادي الشهيد بمحافظة محايل عسير وذلك بعد التنسيق والتعاون مع إدارة النادي .
وعلى صعيد المباراة التي جمعت طرفي النهائي فريق إدارة الأعمال وفريق الحاسب الآلي، انطلقت صافرة الحكم عبدالله محمد ، وبتعليق أمتع الحضور من  المعلق المبدع محمد فلقي بدء اللقاء بندية وحماس من الفريقين إلى الربع اﻷول من المباراة ليحرز التقدم فريق الحاسب الالي عن طريق لاعبه مفرح عوض ، واستمر الشوط سجال من الهجمات حتى احرز فريق ادارة الاعمال التعادل  عن طريق لاعبهم محمد ابراهيم  ولم يستمروا دقائق قليلة حتى احرزوا التقدم عن طريق لاعبهم عبدالله الوحيشي  ثم اطلق الحكم صافرته منهياً شوط المبارة الأول بتقدم فريق ادارة الأعمال ٢/١.
وأثناء فترة الإستراحة بين الشوطين قدم الطالب جابر الدريبي أبيات شعرية تكلم فيها عن عاصفة الحزم والملك سلمان حفظه الله.
بعدها بدء الشوط الثاني الذي كان أكثر ندية وحماسة من الذي سبقه وبدء الضغط على مرمى فريق الإدارة  ولكن بدون جدوى واستمرت النتيجة على حالها الى ماقبل  نهاية المباراة ليسجل اللاعب عبدالله مفرح هدفاً استعراضياً أكد من خلاله حسمهم  للمبارة و تُوج فريق ادارة الاعمال بكأس الدورة.
وحصل على لقب هداف الدورة اللاعب مفرح عوض الشهري من فريق الحاسب، ونال على جائزة أفضل لاعب الكابتن الخلوق حمزة الشهري من فريق الإدارة  وحارس الدورة سامي جابر من فريق الإدارة.
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper