صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, 27 أكتوبر 2020 ميلاديا.

فريق من جامعة بيشة فرع النماص يزور الإشراف التربوي

فريق من جامعة بيشة فرع النماص يزور الإشراف التربوي
https://www.aseernp.com/?p=200398
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

زار فريق  من جامعة بيشة  ( كلية العلوم والآداب بالنماص ) مكتب الإشراف التربوي  بتعليم النماص و يسعى الفريق البحثي لإجراء دراسة بعنوان ( تصور مقترح لتطوير التربية الميدانية لبرنامج الدبلوم التربوي بجامعة بيشة ).

وتهدف الدراسة  إلى التعرف على واقع التربية الميدانية  بجامعة  بيشة بغية وضع تصور مقترح لتطوير التربية  الميدانية لطالبات  الدبلوم التربوي بالجامعة من خلال  الوقوف على المشكلات  والصعوبات  التي تواجه  العمل بالتربية الميدانية  والانطلاق من هذا  آلواقع لبناء التصور. والمستهدفات من البحث هن المشرفات التربويات ومديرات مدارس التدريب والمعلمات المتعاونات.

وقد استعدت منسوبات الإشراف التربوي للتعاون مع الفريق في توزيع استبانات البحث على عيّنة من المدارس ، وأفادت رئيسة الاشراف بالانابة  الأستاذة خديجة صالح  بأن القسم تعاون في تقديم مقترحات وحلول بغية تحقيق أهداف وزارة التعليم وفق المستجدات الحديثة ومواكبة التطوير وتوحيد اجراءات المهام التدريسية بين الكلية والاشراف التربوي كما ورد في الأدلة واللوائح الوزارية ، وأضافت : أتمنى أن يثمر هذا التعاون بين الإشراف والفريق البحثي بما يخدم مصلحة الطالبة والعملية التعليمية وأن يتطور التعاون في مشاريع أخرى قادمة و مثمرة .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!