صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الثلاثاء, 18 محرّم 1444 هجريا, 16 أغسطس 2022 ميلاديا.

فشل الكهرباء المتكرر, بالأمس قالوا, واليوم شاهد على عدم الاتقان

فشل الكهرباء المتكرر, بالأمس قالوا, واليوم شاهد على عدم الاتقان
https://www.aseernp.com/?p=2801
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

انقطعت الكهرباء عن حي شمسان أمس ( الوردتين بالتحديد ), و أفاد الفنيون أنهم ( محترفون ) و قالوا بفخر ( انتهت المشكلة, بأيدي سعودية ) بعد أن تم تحديد الخلل في وقت قياسي ( على حد مخيلتهم ), إلا أن الكهرباء عاودت الانقطاع مرة أخرى, في نفس الحي, بنفس الطريقة, و في نفس الوقت ( سبحان الله ما أكثر الصدف ).

إلى متى يستمر مسلسل الخلل في الكهرباء؟

فمن تهامة و المآسي المتكررة, إلى المدن, وصولاً إلى القرى, والحل في يد ( علاء الدين ) و الإبريق السحري.

يذكر أن الدولة تنازلت عن حصتها من أرباح الشركة السعودية للكهرباء وذلك من أجل أن تقوم الكهرباء بتعديلات و تطوير في أنظمتها, إلا أن الطفل المدلل لم يستطع الوقوف على يديه, وخصوصاً بعد أن تم رفع شعار ( فخر الأيدي الوطنية ).

يقول محمد عسيري: بالأمس انقطعت الكهرباء وابني المريض على الأكسجين في المنزل, فلقد استعنت بجهاز كهربائي, و حاولت الاتصال بمركز الطوارئ فأفادوني بأنهم قائمون على إعادة التيار بأسرع وقت, وما إن انتهت المشكلة بالأمس, حتى بدأت أشغل الكشافات اليدوية لضيوفي مساء اليوم, و أنا في أشد الحرج منهم.

يذكر أن الشركة السعودية للكهرباء تعاني من عدم اتزان منافسة في خلل الخدمات الخطوط السعودية التي آلت الأخرى إلى الهاوية, وتصريحات التطوير في كلا الشركتين الوطنيتين مجرد ( هراء ) يرتفع في الأفق معانقاً السراب.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة