صحيفة عسير نيوز
السبت, 22 رجب 1442 هجريا, 6 مارس 2021 ميلاديا.

احدث الموضوعات

ميكروفون سماعات AirPods لا يعمل.. إليك 5 نصائح لإصلاح المشكلة

انتفاخ أسفل العين ظاهرة مزعجة تخلص منها بخطوات بسيطة

الكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها في “واتساب”

هذا ما سيحدث لك عندما تتخلى عن تناول الوجبات السريعة

الهلال يتغلب على الرائد بالجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الموارد البشرية تنفذ (26.644) زيارة رقابية وتضبط (1.089) مخالفة لأنظمة العمل و (121) مخالفة للإجراءات الاحترازية

القوات الخاصة للأمن البيئي: مقطع صيد الظبي قديم وخارج المملكة

مصدر مسؤول في وزارة الداخلية : تقرر عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية اعتبارًا من الأحد القادم باستثناء عدد من الإجراءات

التحالف : اعتراض وتدمير طائرتين بدون طيار مفخختين أطلقتا تجاه خميس مشيط وجازان

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

وصول مجموعة القوات الجوية الملكية السعودية المشاركة في مناورات ⁧‫تمرين علم الصحراء‬⁩ 2021 بدولة ⁧‫الإمارات‬⁩ العربية المتحدة.نتعاون مانتهاون‬⁩

مدني عسير: إصابة طفل ومواطن وتضرر منازل جراء اعتراض الطائرات المفخخه التي أطلقتها ميليشيا الحوثي

فعاليات أسبوع التوعية بأضرار المخدرات بتعليم ظهران الجنوب

فعاليات أسبوع التوعية بأضرار المخدرات بتعليم ظهران الجنوب
https://www.aseernp.com/?p=571818
محمد الوادعي
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

أطلقت إدارة التعليم في محافظة ظهران الجنوب فعاليات الأسبوع المكثف لبرنامج “التوعية بأضرار المخدرات” للوقاية من أضرار المخدرات، والذي ينفذه قسم الإرشاد الطلابي للبنين والبنات، في جميع مدارس المحافظة والمكاتب التعليمية للمرحلتين المتوسطة والثانوية وتستمر لمدة أسبوع.

وأوضح رئيس قسم التوجيه والإرشاد الأستاذ :حسين السيد أن البرنامج يأتي في إطار في مجال الوقاية من المخدرات لدى النشء وأسرهم ونشر الوعي بين منسوبي المجتمع المدرسي بأضرار المخدرات وتفعيل دور أفراد الأسرة في المجتمع بأهمية العمل الوقائي وزيادة الوعي بأخطار المخدرات والمؤثرات العقلية، إضافة إلى التعرف على المهارات الحياتية اللازمة لوقاية الشباب من مخاطر تعاطي المخدرات وتعريفهم بالمراكز الوقائية والعلاجية المختصة.

ولفت السيد إلى أن البرنامج يتضمن تنفيذ أوراق عمل عن بعد من خلال منصة مدرستي للطلاب وأسرهم، بهدف رفع مستوى الوعي الوقائية لديهم ونشر ثقافة حماية أنفسهم من شرورها.

من جانبه، أكد مدير قسم النشاط الطلابي الأستاذ :حامد آل كزمان أهمية مثل هذه البرامج في تعزيز القيم الأخلاقية في نفوس الناشئة، مشيدا بدور الأسرة التوعوي في حماية الأبناء ووقايتهم من أي انحرافات قد تؤثر في مستقبلهم.

وشدد آل كزمان على حرص إدارة تعليم ظهران الجنوب وجميع منسوبيها، من إداريين ومعلمين ومرشدين ومرشدات طلابيين، على بذل كل ما من شأنه حماية الطلاب والطالبات، وذلك بتفعيل مثل هذه البرامج الوقائية الهادفة، متمنيا أن يحقق البرنامج أهدافه بما يعود بالفائدة عليهم وعلى كافة المجتمع ، مشيرا إلى أن برنامج التفعيل يتضمن موضوعات ثقافية وتوعوية ومحاضرات وورش عمل عن بعد في إطار الحملة المكثفة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

صحيفة عسير نيوز