صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 14 ذو القعدة 1440 هجريا, 17 يوليو 2019 ميلاديا.
عاجل

مجلس الوزراء : السماح للأنشطة التجارية بالعمل 24 ساعة

فعالية الإسبوع الإبداع البلدي تختتم أعمالها بقرابة ١٧٥ ورقة عمل لتطوير عسير

فعالية الإسبوع الإبداع البلدي تختتم أعمالها بقرابة ١٧٥ ورقة عمل  لتطوير عسير
https://www.aseernp.com/?p=437148
إبراهيم القحطاني
صحيفة عسير نيوز

نظمت أمانة منطقة عسير  فعالية الإحتفال بإسبوع الإبداع البلدي تحت شعار (نحن نشكل البيئه والبيئه تشكلنا ) وذلك على مدار خمسة أيام بمجمع الراشد مول وقد تضمت الفعالية ورش عمل واركان تفاعلية والتي تهدف إلى نجاح نتائج الفعالية لتطوير منطقة عسير . 

هذا وقد إختتمت الفعالية أعمالها مساء أمس الخميس بمشاركة العديد من فئات المجتمع من ضيوف الفعالية حيث بلغ عدد المشاركين والمشاركات 800 شخص واكثر من 60 دعوة خاصة والتي تم فيها مناقشة اقتراحات الضيوف والمشاركين مع رؤساء الجلسات .

بعد ذلك بدء الحفل الختامي بكلمة لممثلة أمانة منطقة عسير في الفعالية أ. سلوى القحطاني رحبت فيها بالحضور بعد ذلك قدمت فرقة استعراضية وفرقة أصحاب الهمم العالية من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أناشيد ترحيبية لاقت الأستحسان و التشجيع من الجمهور وفي الختام قامت ممثلة امانة منطقة عسير للفعالية ( سلوى القحطاني ) . يشاركها مدير شؤون السجون بمنطقة عسير بالسحب على الجوائز المقدمة للجمهور  . 

 الجدير بالذكر وبحسب الإحصائية النهائية فقد بلغ عدد المشاركين ١٥٠٠ شخص وذلك على مدار خمسة أيام وأيضاً تم تقديم الدعوات الخاصة لعدد ١١٥ مهتم ومهتمه بالفعالية واهدافها وقد كان ملخص نتائج الفعالية مناقشة ١٧٥ ورقة عمل والتي تم اعتمادها من قبل رؤوساء الجلسات وذلك تمهيداً لتقديمها لأمانة منطقة عسير والتي تمثل أفكار أبناء منطقة عسير لتطوير منطقتهم والسعي لجعلها من أفضل مناطق المملكة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة