صحيفة عسير نيوز
السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, 24 أكتوبر 2020 ميلاديا.

فيليبس تكشف النقاب عن ابتكارات في مجال الرعاية الصحية

فيليبس تكشف النقاب عن ابتكارات في مجال الرعاية الصحية
https://www.aseernp.com/?p=199107
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

كشفت شركة فيليبس العربية السعودية للرعاية الصحية المحدودة عن ابتكارات صحية والحلول التي تدعم هدف الحكومة لتعزيز البنية التحتية للرعاية الصحية وتطوير نظام الرعاية الصحي العالمي في المملكة في معرض الصحة السعودي5201. كشركة ملتزمة لتحسين حياة 3 بليون سنويا بحلول عام 2025, فيليبس تفتخرلكشفها عن  تقنياتها التي من شأنها دعم العائلات السعودية عبر المنظومة الصحية والتي تشمل  الحياة الصحية والوقاية والتشخيص والعلاج والتأهيل والرعاية المنزلية.

 

حيث أفاد السيد محمد مصطفي رئيس شركة فيليبس العربية السعودية  للرعاية الصحية المحدودة ” “نحن فخورون بأن  تكون شركتنا لها  اثرا عريقا في  الابتكار في مجال الرعاية الصحية .أن معرض الصحة السعودي فرصه رائعة للتعاون مع العملاء، والشركاء من العيادات، والمؤسسات البحثية، والحكومات بهدف تحسين حياة الناس في المملكة العربية السعودية. ” وأضاف أيضا” شراكتنا في المملكة بدأت منذ أكثر من 80 عاما عندما بدأت في عام 1935. ومنذ عام 2013، أصبحنا شركة محلية من خلال تضامننا مع شركة الفيصلية للأنظمة الطبية وان هذا التضامن يقوم ويبني علي طموح فيليبس في تقديم خدمة أفضل لتلبية أحتياجات السوق المحلية وان تصبح قريبة لعملائها ولديها اتصال مباشر معهم.”

 

الابتكارات الجديدة التي سيتم طرحها خلال معرض الصحة السعودي 2015:

حيث طرحت شركة  فيليبس مجموعة من الابتكارات التي تنتمي للجيل القادم للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية ، وهي تتيح للعملاء حلولاً أكثر تطوراً في مجال التشخيص. فجهاز الأشعة إنجينيا 1,5 تي إس (Ingenia 1.5T S ) التي أتاحت تجربة رائعة تسمح للمريض بالاسترخاء أثناء كافة مراحل الفحص. وهناك أيضاً Epiq7  وهذا الجهاز يعتبر منحى جديد في عالم أجهزة الموجات فوق الصوتية، حيث يمتاز بجودة ودقة لا مثيل لها في مستوى الإداء السريري لمواجهة تحديات اليوم. كذلك هناك VISIQ الذي صمم لتوفير صور عالية الجودة.

 

كما قدمت فيليبس أيضا خلال عرضها  Vereos PET/CT الذي يستخدم كلواقط كاشفه سيليكونيه متقدمة بدلا من التقليدية. والتي خلقت خطوة متقدمة تزيد من حساسية الاستشعار بمعدل مرتين والذي يؤدي الي توفير صور عالية الوضوح وتشخيص دقيق مع سير العمل بشكل أسرع. أيضا جهاز IQon Spectral CT سيكون موجود في جناح فيليبس .

 

بالأضافة الي ذلك  قدمت  فيليبس حلول متكاملة  يحتاجها العاملون في الحقل الطبي حتى يتسنى لهم اتخاذ القرار الواثق وتحسين ما يحصل عليه المرضى من نتائج.

كما حظي زوار جناح فيليبس الذي يقع في مركز معرض الرياض الدولي للمؤتمرات ، جناح 305-3،  الفرصة للتفاعل مع أحدث الابتكارات والحلول لفيليبس.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!