صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

في كوريا, برنامج starKing يقدم السعودية بشكل ساخر

في كوريا, برنامج starKing يقدم السعودية بشكل ساخر
https://www.aseernp.com/?p=2531
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

في حلقة starKing والذي تبثه قناة SBS أثارت جدلاً واسعاً بسبب الفتاة روبي البالغة من العمر 18 عاماً والتي ذهبت من السعودية لتقدم أداؤها كهاوية غنائية.

الفتاة من والد أمريكي و أم كورية, و بدأت فترتها في البرنامج عندما حضرت من مع مجموعة من الفتيات مرتديات حجاب شرعي وعباءة, وبيدها لوحة كتب عليها : أريد أن أغني, أعطتها للمقدم, ومن ثم تم إعطاؤها المايكرفون وبدأت في الطرق الساخره.
[IMG]http://www.aseernp.com/contents/myuppic/04e4a2095e9856.gif[/IMG]

والد الفتاة:
[IMG]http://www.aseernp.com/contents/myuppic/04e4a2004dde37.gif[/IMG]

قامت أولاً برمي الحجاب, ثم أزالت غطاء الرأس, وبعد ذلك, نزعت العباءة التي كانت ترتديها في إشارة إلى التحرر, وبعد انتهاء الأداء, أتى المذيع ليأخذ المكرفون فطلبت منه البقاء بعيداً, ثم أتى شخصاً آخر يحمل رشاشاً و يحاول أن يبعدهـ ويردد عبارتي ( السلام عليكم , حرام , حرام )

[IMG]http://www.aseernp.com/contents/myuppic/04e4a204d940c7.gif[/IMG]

ثم قاموا بعرض صورة مقدمة تلفزيون وهي مرتدية حجاباً أزرق اللون, لا يدل ولا يمت للسعودية بصلة, بل يبدو أنه من باب السخرية.

يواصل البرنامج بعرض صورة للفنانة الشهيرة فنانة الراب شكيرا, وهي تبدو عارية على أحد ألبوماتها, وأظهرت أن صورة ألبومها في السعودية قد تم تغطيته بالكامل بورق الشجر, بحيث لم يتبق الا وجهها.

لكن في الجانب المضيء من البرنامج, قاموا بتقديم صور حسنه للمملكة العربية السعودية أبرزها: أن المال للشعب, والملك عبدالله شخصية محبوبة و يتبع سياسة عريقة و لها وزنها و هيبتها, و قاموا بتوضيح أن السياسة لدى الشعب السعودي سياسة محافظة.

الا أن الآراء لازالت متباينة, بين غاضبين, و من يرون أن هذا من حق التعبير, ولا يضر القول الحقيقة شيئاً.

هذا و قد أقام مجموعة من الشباب والفتيات بافتتاح صفحة على الفيس بوك, يطالبون باعتذار رسمي, وسيتم إلحاق تقرير عن ما توصلوا إليه عبر المتحدث الرسمي باسم الصفحة.

شارك هذا الرابط:
الكلمات الدليلية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة