صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 16 ذو الحجة 1442 هجريا, 26 يوليو 2021 ميلاديا.

قائد أمن المنشئات ببيشه يدشن البرنامج التثقيفي ” تحصين “

قائد أمن المنشئات ببيشه يدشن البرنامج التثقيفي ” تحصين “
https://www.aseernp.com/?p=194082
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:
دشن قائد مركز أمن المنشآت في بيشة النقيب بدر علي القحطاني صباح الأحد لبرنامج التثقيفي ” تحصين ” للتوعية بأضرار المخدرات والتدخين والفكر الضال, بحضور مدير الشؤون الدينية بأمن المنشآت بمنطقة عسير الملازم أول عبدالله العسيري وعدد من منسوبي القطاعات الحكومية في المحافظة, برعاية الجمعية الخيرية بالثنية ” وصال ” وبمشاركة مكتب نور وقسم التوجيه والإرشاد بتعليم بيشة ومستشفى النقاهة ومكافحة المخدرات ومركز الأنشطة الإرشادية بمدرسة الإمام تركي بن عبدالله بشديق .
و بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لقائد مركز أمن المنشئات في بيشة النقيب القحطاني , أعقبها كلمة لمدير الشؤون الدينية بمركز أمن المنشئات ببيشة , محمد سعود الأكلبي , تلا ذلك كلمة الراعي الرسمي للبرنامج ” جمعية وصال ” سعيد عبدالله العواجي , ثم قصيدة نبطية لوكيل الرقيب , محمد سفر وأخيرا مسرحية توعوية عن نشر الإشاعات وترويجها وعن الفكر الضال قدمها طلاب مدرسة أم القرى.
وفي نهاية الحفل الخطابي تم تكريم الجهات المشاركة والداعمة والأفراد بشهادات ودروع تذكارية.
بعدها تجول الجميع على مرافق المعرض واستمعوا إلى شرح مفصل عن الجهات المشاركة وعن مدى خطورة تلك الآفات على الفرد والمجتمع. وعلى فلذات الأكباد خصوصاً. 
كما احتوى المعرض على أجهزة للكشف عن مستوى النيكوتين في جسم الإنسان وكذلك حقيبة متكاملة عن أنواع المخدرات وأنواعها وخطورة كل منها بالإضافة إلى لوحات و كتيبات عن الفكر الضال وخطورته الكبيرة على أمن بلادنا الغالية .
الجدير بالذكر بأن المعرض الذي تم تدشينه في بيشة يعتبر الأول على منطقة عسير وسيكون متاحا للجميع على مدى3 أيام.
وقد قام المعرض اليوم الاثنين ١٥/ ٧ /١٤٣٦هـ بإستضافة بعض مدارس القطاع ومنها مدرسة الامام تركي بن عبدالله بشديق وقدم مديرها الاستاذ /غرم الله الاكلبي شكره للقائمين على المعرض, كما حضر اليوم  الداعيه والشاعر /ناصر بن ردعان.
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز