صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

قاتل الاحمري والعسيري يواجه خمس تهم بعد إلقاء القبض عليه

قاتل الاحمري والعسيري يواجه خمس تهم بعد إلقاء القبض عليه
https://www.aseernp.com/?p=3844
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

بعد حادثة أحد رفيدة تكشفت حقائق جديده في سجل المتهم قاتل الأحمري والعسيري, فبعد أن قدم والده بلاغا ” عقوقياً” فيه بعد عيد الفطر المنصرم, ألقت الجهات الأمنية في جازان القبض على المتهم ومعه آخر, وأثناء نقلهم من جازان إلى أبها تم تسليمهم إلى شعبة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة عسير, وبدورهم تم تشكيل لجنة من الهيئة والشرطة والبحث الجنائي وتم عمل محضر استلام, وحيث أن المتهمين كانوا مقيدين بالأكبال, ونظراً لكونهم قادمين من جهة رسمية ” شرطة منطقة جازان “, تم إعداد المحضر و رغبة في إنجاز العمل وعدم تأخيره, تم إشعار الهيئة الذي حضر مندوبها رحمه الله الشيخ علي بن عبدالله الأحمري وذلك لعدم تأخير العمل, وتم نقل المتهمين مباشرة إلى أحد رفيده “مصدر البلاغ و جهة الطلب”, و بعد أن أستداروا في دوار الواديين ” طريق الملك عبدالله” قام القاتل بسحب مسدس مخبأ في فخذه و وضعه في رأس العسيري ثم أرداه قتيلاً بطلقة دخلت من خلف الرأس, وبعد أن سمع صوت إطلاق النار إلتفت الشيخ الأحمري فأطلق عليه القاتل النار مرة أخرى فدخلت في رأسه, وحسب السائق يروي أن الشيخ كان يسقط عنده فيمسك به لإسناده فيضربه القاتل بسعفة المسدس في رأسه, ويهدده وطلب منه الذهاب بهم إلى أحد الشعاب وإنزالهم.

صورة المتهم:

[IMG]http://www.aseernp.com/contents/myuppic/04ead2cd528f82.jpg[/IMG]

بعد أن تم إنزالهم, توجه السائق إلى مستشفى أحد رفيده بزملائه, و على الفور تم نقلهم إلى مستشفى عسير المركزي لأن حالتهم خطرة.

وتم نقل العسيري بعدها إلى المستشفى السعودي الألماني بعسير.

في نفس الليله, تم التضييق على مرافق القاتل, وقام بتسليم نفسه.

و أثناء التحقيقات, لم يكن يدر بخلد أحد أن المتهم الثاني قد ارتكب جريمة قتل في وقت سابق, وهو الأمر “الذي يتوقع” أنه حداه إلى الإقدام على هذه الجريمة ظناً منه أن أمره قد كشف.

إعترف أحد أقرباءه بأنه قدم للمنزل قبل فترة وأخبرهم بأنه “قتل وافداً باكستانياً” حسب بعض المصادر.

ثم في اليوم الثاني وأثناء التحقيقات اشتبه رجال الأمن بأحد الأشخاص, مما دعاهم إلى إلقاء القبض عليه واتضح أنه على اتصال مع القاتل, وتم تحديد موقعه عبر الأجهزة المتقدمة لدى شرطة عسير, واكتشف أنه عاد إلى ” جازان”.

أثناء متابعته والتحري عنه, انتقل إلى رحمة الله الشيخ الأحمري يوم الإثنين 26 ذو القعده 1432هـ

ثم لحق به العسيري يوم الخميس الماضي.

تم تضييق الخناق عليه في جازان, فقام بإطلاق النار على رجال الأمن هناك, ثم لاذ بالفرار مرة أخرى.

ترددت أنباء عن أنه قام صباح الخميس الماضي بقتل وافد إثيوبي, ولكن تم نفي هذا الخبر, حيث أن الإثيوبي تعرض لمحاولة قتل.

في صباح اليوم, وأثناء “محاولة” تهريبه من جازان, وبفضل الله ثم يقضة و فطنة رجال الأمن بنقطة رجال ألمع, تم الاشتباه بسيارة أثناء إقترابها من النقطة, مما أدى إلى التدقيق عليها و قام أفرادها بإلقاء القبض على القاتل و هو يحمل نفس المسدس المستخدم في الجريمة, متنكراً بزي إمرأة.

[IMG]http://www.aseernp.com/contents/myuppic/04ead2c90b2f64.GIF[/IMG]

يتوقع أن يدان بخمس تهم:

* حيازة و عدم إفصاح عن سلاح.
* قتل باكستاني.
* قتل الأحمري.
* قتل العسيري.
* مقاومة وإطلاق النار على رجال الأمن.

تم تسليمه إلى الجهات ذات الاختصاص صباح اليوم, وهو قيد التحقيق لمعرفة ملابسات القضية كاملة, وسيتم نشرها حصرياً أولا بأول هنا في عسير نيوز

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة