صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, 29 سبتمبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

قسم الإعلام بجامعة الملك خالد يدرب أكثر من 6 آلاف مستفيد ومستفيدة خلال الصيف

قسم الإعلام بجامعة الملك خالد يدرب أكثر من 6 آلاف مستفيد ومستفيدة خلال الصيف
https://www.aseernp.com/?p=547460
أبها
صحيفة عسير نيوز

نظم قسم الإعلام والاتصال بكلية العلوم الإنسانية بجامعة الملك خالد خلال الصيف عددًا من البرامج والدورات التدريبية في مجال الإعلام والاتصال استفاد منها أكثر من 6 آلاف مستفيد ومستفيدة من المملكة وعدد من دول العالم.

وأشاد رئيس قسم الإعلام والاتصال بالجامعة الأستاذ الدكتور علي بن شويل القرني بالحضور والتفاعل الكبير الذي حظيت به البرامج والدورات التدريبية التي نظمها قسم الإعلام والاتصال خلال الصيف ضمن مشروع “مبادرون” بالجامعة.

وأوضح القرني أن الدورات والبرامج التي قدمها القسم شملت برنامجًا بعنوان “دور العلاقات العامة في إدارة الأزمات” قدمته المحاضرة بالقسم الأستاذة إيناس آل كدم وبرنامجًا آخر بعنوان “إدارة الحسابات المؤسساتية على تويتر” قدمته مديرة إدارة الإعلام والاتصال بالجامعة الأستاذة سارة القحطاني، وبرنامجًا بعنوان “صناعة المحتوى الإعلامي في مواقع التواصل الاجتماعي” قدمه المحاضر بالقسم الأستاذ محمد حريصي.

إلى ذلك أوضحت مشرفة قسم الإعلام والاتصال بشطر الطالبات الأستاذة سارة جابر السلمي أن هذه البرامج التدريبية تأتي ضمن سياق المسؤولية المجتمعية وهو الأمر الذي حرصت الجامعة منذ بداية الأزمة على تقديم دور كبير فيه ضمن مشروع “مبادرون”.

وأضافت السلمي أن مثل هذه البرامج الإعلامية المتخصصة التي أطلقها قسم الإعلام والاتصال تعد واحدة من الأدوات المهمة التي تمكن الإعلامي من تنمية المهارات المهنية وتتيح فرصة التوسّع المعرفي في المجالات الإعلامية الحيوية التي تم التطرّق لها من قبل أكاديميين متخصصين وذوي خبرة في الميدان الإعلامي.

وأشارت السلمي إلى أن تقديم مثل هذه البرامج التدريبية يتماشى مع الجهود الحثيثة التي يقدمها قسم الإعلام والاتصال بجامعة الملك خالد على نطاق واسع بدعم من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي ورئيس قسم الإعلام والاتصال الأستاذ الدكتور علي بن شويل القرني لتحقيق كل ما من شأنه الارتقاء بالممارسة الإعلامية.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!