صحيفة عسير نيوز
الخميس, 24 شوّال 1440 هجريا, 27 يونيو 2019 ميلاديا.

” كتاب تعلمت منه ضعه هنا ” بالثانوية السادسة ببيشة

” كتاب تعلمت منه ضعه هنا ” بالثانوية السادسة ببيشة
https://www.aseernp.com/?p=427356
fatima
صحيفة عسير نيوز

أطلقت الثانوية السادسة مقررات بمحافظة بيشة مبادرة بعنوان ” كتاب تعلمت منه ضعه هنا ”  وهي عبارة عن صندوق للمحافظةعلى الكتب المدرسية ، بحيث تضع  الطالبات الكتب في الصندوق بأنفسهم بدلاً من رميها بعد نهاية اختبارات الفصل الدراسي الأول ، ويتم بعد ذلك ترتيبها وتنظيمها للاستفادة منها مرة أخرى .

وتهدف هذه المبادرة لصيانة الكتاب المدرسي وحمايته من الامتهان من خلال رميه في الطرقات أو في ردهات المدارس وأفنيتها وممراتها ، و توعية الطالبات والمجتمع بالمحافظة على الكتاب المدرسي والممتلكات الخاصة والعامة ، فهي مطلب إسلامي ، وأخلاقي ووطني ، ودليل انتماء ، وتعزيز السلوك الإيجابي وغرس قيم تربوية منها قيمة احترام الكتاب المدرسي كمؤشر لتقدير العلم ونعمة التعلم وتوفر الكتب.

جاءت هذه الحملة بإشراف وكيلة شؤون الطالبات الأستاذة أميرة الغامدي ، والمرشدة الطلابية الأستاذة هناء الشهري ، والمنسقة الإعلامية الأستاذة عزيزة الشمراني ، وبمتابعة من قائدة المدرسة الأستاذة هيا ناصر.

كما يتمنى الفريق أن يتم تفعيل هذه المبادرة في جميع مدارس محافظة بيشة والمملكة بشكل عام ، وبإذن الله سوف يقوم الفريق بنشر هذه المبادرة خلال الفصل الدراسي الثاني ، وسيكون تحت شعار (مدارس بيشة تحافظ على الكتاب ) .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة