صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.

لا مكان للمواطنين عند امين عسير في سراة عبيده، و استعراض الانجازات فقط، ولا خانة للهموم

لا مكان للمواطنين عند امين عسير في سراة عبيده، و استعراض الانجازات فقط، ولا خانة للهموم
https://www.aseernp.com/?p=2889
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

اعتذر أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل، عن التحدث مع مواطنين تجمعوا لبث همومهم وادعاءاتهم ضد بلدية محافظة سراة عبيدة، مبررا ذلك بضيق الوقت، وأن عليه زيارة بلديتي مركز الحرجة ومحافظة ظهران الجنوب في نفس اليوم، لكن مواطنا رفع صوته قائلا “لا تأت المحافظة وأنت على عجل، نريد أن نبث همومنا ومشاكلنا وادعاءاتنا ضد هذه البلدية”.

والتقى الأمين صباح أمس، برئيس البلدية يحيى محمد آل خلوفة، وموظفي البلدية، واستمع ومرافقوه لشرح مدعم بالشرائح الإلكترونية عن إنجازات البلدية خلال عام 1431.
وأكد الخليل لـ”الوطن”، أن دور الأمانة إشرافي بحت، في إشارة إلى عدم تدخلهم في موازنات البلديات، موضحا أن رئيس البلدية ومعه المحافظة والمجلسان البلدي والمحلي هم من يقررون موازنة البلدية، وأن رئيسها يناقش الوضع مع وزارة المالية.
وأشار الخليل، إلى التحول التدريجي نحو الحكومة الإلكترونية في بلديات منطقة عسير، مثمنا جهود بلدية سراة عبيدة في إسراع وتيرة العمل، وأنه خلال أسبوع ستتمكن البلدية من إنجاز معظم أعمالها حاسوبيا.
إلى ذلك، تفقد الخليل، يرافقه مدير عام الزراعة بمنطقة عسير فهد الفرطيش أمس، عددا من بلديات محافظات شرق منطقة عسير. وشملت الجولة بلديات الحرجة وظهران الجنوب والربوعة، كما التقى محافظ ظهران الجنوب.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة