صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الأحد, 27 ذو القعدة 1443 هجريا, 26 يونيو 2022 ميلاديا.

لجنة التنمية الإجتماعية بالنماص تنفذ عدداً من الفعاليات وتستهدف الطالبات بالابتسامة

لجنة التنمية الإجتماعية بالنماص تنفذ عدداً من الفعاليات وتستهدف الطالبات بالابتسامة
https://www.aseernp.com/?p=270618
عسير نيوز 1
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

بتنظيمٍ من مشرفة نادي بساتين الأستاذة /عائشة  البكري  تم استقبال الفتيات الملتحقات بنادي بساتين المقام في دار زينب ببني بكر  في يوم الخميس 1437/5/2 هـ  وهو النادي الذي تقدمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنّماص للفتيات في مراحل التعليم المتوسط والثانوي والجامعي ، وبدأ البرنامج باستقبال الملتحقات والزوار بكلمة ترحيبية من الاستاذة نورة الأشول  مشرفة دار الفتاة ثم عرض فيلم يوضح فكرة النادي وماسيقدم ، وعروض تربوية وصحية هادفة  وأسئلة  وجوائز .أيضا  بدأت دورة التجميل المجانية مع الأستاذة عزة ظافرمع المتدربات الملتحقات وعددهن ١٢  متدربة وتم الإعلان عن مسابقة الأسبوع  القادم وبعد صلاة المغرب بدأت   دورة  تدريبية ( الذكاءات المتعددة ) مع الاستاذة / لولوة القرني.

كما تشرفت لجنة التنمية الإجتماعية بالنماص بقسمها النسائي  يوم  الأحد الموافق ١٢/٥/١٤٣٧ بزيارة مجمع تحفيظ القرآن الكريم  للبنات بالنماصحيث تأتي هذه الزيارة ضمن الشراكة التي عقدتها اللجنة مع ادارة التعليم بالمحافظة، وتضمنت الزيارة تقديم برنامج ( ابتسمي أنتِ الأجمل ) لطالبات المرحلة الثانوية بالمجمع ، وقد تضمن هذا البرنامج العديد من الفقرات ابتدأت بكلمة مديرة اللجنة أ.فاطمة الشهري التي شكرت فيها ثانوية التحفيظ وقائدتها الأستاذة شيماء الشهري وتضمنت الكلمة تعريف بلجنة التنمية الاجتماعية ، وتلى الكلمة عرض تعريفي عن اللجنة وبرامجها ونشاطاتها .
وبعد ذلك قدمت مشرفة دار الفتاة أ.نورة الأشول  بقية الفقرات التي تضمنت كلمة عن الابتسامة و بعض الصوتيات والعروض التي تحث على الإبتسامة ونشر الإيجابية .
وتم تقديم مسابقة لطالبات المرحلة الثانوية حيث تم فيها اختيار ثلاث فتيات من كل فصل على حدة ، للتصويت للفتاة الأكثر تبسماً على مستوى صفها.
وبعد انتهاء التصويت والمسابقة تم توزيع الهدايا للفائزات وأيضاً تم توزيع هدايا أخرى رمزية من اللجنة  لجميع طالبات المرحلة الثانوية. و تكريم قائدة المدرسة أ.شيماء عابس  على حسن استقبالها ورقي أخلاقها.
وفي نهاية البرنامج تم إطلاق بالونات الهيليوم والتي كانت رمزاً لنشر البسمة والتفاؤل في المدرسة .
وتمت  زيارة الركن الإعلامي من قبل الطالبات وشاركن مشاعرهن تجاه زيارة اللجنة. وزيارة ركن الأسر المنتجة الذي تضمن العديد من المنتجات منها: أعمال الكروشيه ؛ بعض أدوات التجميل ؛ كما تم بيع بعض الأطعمة على طالبات المجمع.
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة