صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.

“متحدي إعاقة” بالمجاردة ينجو من الموت بعد استدراجه وضربه

“متحدي إعاقة” بالمجاردة ينجو من الموت بعد استدراجه وضربه
https://www.aseernp.com/?p=2567
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

كاد مواطن من متحدي الإعاقة حركياً ويعاني صعوبات في النطق، يفقد حياته بعد تعرضه للضرب في المجاردة بمنطقة عسير , وتم تشخيص حالته بالتهاب في الدماغ وخدوش بالأيدي وتهتك في البطن.

وكشف “سعيد” ابن خالة متحدي الإعاقة، الذي يدعى (ش. م. الشهري) حادثة الاعتداء قائلاً: إن المجني عليه خرج لأداء صلاة العشاء والتراويح في بداية شهر رمضان المبارك، حيث استدرجه شخص قدم من جدة إلى مكان فندق يقيم فيه بمثلث المجاردة ، وأجبره على التوقيع على أوراق تخص زوجته، وسجل رقم بطاقته الشخصية على الأوراق، قبل أن يعاود ضربه على رأسه، ما أفقده الوعي وأدى إلى خروج سائل من أنفه وإحداث خدوش في يديه.

وتابع قائلاً: ألقى الجاني الضحية بعد ذلك في منطقة مهجورة تقع خلف الفندق وسلبه جواله الخاص، قبل أن يغادر الفندق بعد الواقعة في الساعة الواحدة صباحاً.

وأضاف ابن خالة الضحية أن عمال الفندق تمكنوا من إسعافه بطلب الهلال الأحمر بالمجاردة، الذي نقله إلى مستشفى المجاردة العام، حيث شخصت حالته على أنها التهاب في الدماغ وخدوش بالأيدي وتهتك في البطن.

وتابع أن أطباء المستشفى قالوا: إن احتمال بقائه على قيد الحياة أصبح ضئيلاً بسبب سوء حالته، فتم نقله إلى مستشفى خاص بعسير، حيث تحسنت حالته الصحية وأصبح قادراً على الكلام، وهو الذي أدلى بتفاصيل ما حدث معه قبل فقدانه الوعي.

وأضاف سعيد: تقدمنا بشكوى ضد المتهمين في شرطة المجاردة للقبض على زوجة المجني عليه وعلى من فعل الحادثة، وتم إجراء تحقيق مبدئي مع الزوجة التي سبق أن أبدت انزعاجها من الاستمرار وطلبت منه الطلاق لكنه رفض, وبعدها تم إطلاقها وتسليمها لولي أمرها، وهو أخوها الذي حضر من جدة في اليوم ذاته بمعية أمها. وقال سعيد: نحن الآن نطالب بالقبض على الجاني.

في غضون ذلك , أوضح مصدر مطلع بشرطة المجاردة أنه تم التنسيق مع شرطة محافظة جدة للقبض على الجاني الذي ما زال فاراً.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة