صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, 20 يناير 2021 ميلاديا.

مجمع مدارس الذكر صرح المواهب الخاصة بعسير

مجمع مدارس الذكر صرح المواهب الخاصة بعسير
https://www.aseernp.com/?p=279045
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

تشرفت مدارس الذكر النموذجية و العالمية باستضافة معرض عسير للمواهب الخاصة 2016 في أجواء احتفاليه رائعة ، بتنظيم إدارة الموهوبات بمنطقة عسير ؛ وحضور المساعدة للشؤون التعليمية أ. نورة ال مفرح ومديرة مكتب تعليم خميس مشيط أ. فريال الجوفي ومديرة مكتب تعليم أحد رفيدة أ. زهرة الشايب ونخبه مميزة من المشرفات التربويات و المعلمات , هذا وشاركت عدد من الطالبات  الموهوبات من مختلف مدارس محافظة عسير في إعداد وتنفيذ فقرات حفل الافتتاح لهذا اليوم ؛ كما ألقت مديرة مدارس الذكر النموذجية أ/ نوال الشهراني كلمتها بكل فخر واعتزاز لرعاية هذه الشريحة المميزة من المجتمع  , وإتاحة الفرصة لاستضافه المعرض ليكون لمجمع مدارس الذكر السبق في احتواء الموهبة واحتضانها وتنميتها بما يتواجد لديها من إمكانيات و ورش عمل تعزز وتدعم الموهوبات في شتى المجالات  .

و اختتم اللقاء بشكر القائمات على الحفل من تنسيق و إشراف و تنظيم، كما تشرفت مدارس الذكر المتوسطة والثانوية بزيارة مدير التعليم بمنطقة عسير أ. جلوي آل كركمان لمعرض عسير للمواهب الخاصة .

و قد تقدمت أ. نورة آل مفرح بالشكر لمن سعى لهذا النجاح وساهم في تطويره و شكر مديرة المدرسة و المشرف العام على مجمع مدارس الذكر لما لدعمه من اثر كبير لتطور هذا الصرح المميز .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!