صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, 23 سبتمبر 2020 ميلاديا.

محافظ الدرعية كرم الفائزين في جائزة الشيخ العثمان للتفوُّق العلمي

محافظ الدرعية كرم  الفائزين في جائزة الشيخ العثمان للتفوُّق العلمي
https://www.aseernp.com/?p=190300
ليلى الشهراني
صحيفة عسير نيوز

رعى صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود محافظ الدرعية يوم أمس حفل جائزة الشيخ سعد العثمان للتفوق العلمي في دورتها الرابعة وذلك بحضور الشيخ سعد العثمان ومساعد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد الشنيبر نيابة عن أمين الجائزة، وحضور الكثير من الأعيان والمسؤولين وأهالي المحافظة حيث تم تكريم المتميزين من المعلمين والمعلمات ومرشدي الطلاب ومديري ومديرات المدارس فيما حاز على جائزة مدير المدرسة المتميز الاستاذ فراج الشهراني وجائزة مديرة المدرسة المتميزة الأستاذة حمدية البيشي.

وكان الحفل قد بدأ بكلمة لصاحب الجائزة الشيخ سعد العثمان عبر فيه عن دور المعلم والطالب في حماية الوطن، كما أشار الأستاذ مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بتعليم الرياض حمد الشنيبر في كلمته في كلمته إلى تطور الجائزة ودور الجميع في ذلك، كما ألقى الطالب البدر المالكي قصيدة فصيحة عن عاصفة الحزم نالت استحسان الحضور.

هذا وقد  اشاد مدير مكتب التعليم بالدرعية  الاستاذ فواز آل داوود بالدور المهم الذي يقوم به الشيخ سعد بن عبدالعزيز العثمان من خلال جائزة الشيخ سعد العثمان للتفوق العلمي ، في تكريم المتميزين والمتفوقين وتعزيز القيم الوطنية والإنسانية لدى منسوبي التعليم في كافة مستوياته . مقدما  شكره لسمو الامير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود محافظ الدرعية على اهتمامه الدائم بالأنشطة التعليمية بمحافظة الدرعية وحرصه على ابناءه وبناته الطلاب والطالبات من خلال متابعته لسير العملية التعليمية ودعمه مشاركته اياهم الفرحة ورعايته حفل تكريمهم شخصيا كل عام.  

هذا وتأتي هذه الجائزة بوصفها مبادرة رائدة للشيخ سعد العثمان وشراكة مجتمعية بينه وبين الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، ممثلة في مكتب التعليم بمحافظة الدرعية لتكريم المتميزين من المعلمين والمعلمات ومرشدي الطلاب ومديري ومديرات المدارس .

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!