صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 4 صفر 1442 هجريا, 21 سبتمبر 2020 ميلاديا.

محافظ تثليث يرعى حفل جائزة مكتب التعليم بالأمواه

محافظ تثليث يرعى حفل جائزة مكتب التعليم بالأمواه
https://www.aseernp.com/?p=197361
غشام آل هويله
صحيفة عسير نيوز


رعى سعادة محافظ محافظة تثليث الأستاذ سعد بن سفر الشهراني بحضور مدير إدارة التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ سعد بن سالم آل سالم مساء أمس الأول بقاعة بن حمسان التراثية بخميس مشيط حفل تكريم الفائزين بجائزة مكتب التعليم بالأمواه للتميز , وبعد السلام الملكي بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بآيات من القران الكريم، ثم ألقى مدير مكتب التعليم بالأمواه الأستاذ متعب بن عبدالله بن فجحان كلمة رحب فيها بالحضور، مشيراً إلى أن هذه الجائزة تسهم في دعم خطط الوزارة في التحول للمجتمع المعرفي وصولاً إلى تلك المكانة المرموقة التي تستحقها المملكة .

ونوه برعاية الدولة لأبنائها المتميزين ومن ذلك هذه الجائزة التي تبين ما تزخر به المملكة من العقول النيرة والمبدعة معلمين وطلاباً ، مشيراً بأن الجائزة حققت نتائج ملموسة وعززت النجاح في الميدان التربوي، معبرًا عن تهنئته للفائزين بالجائزة وشاكر اللجنة المنظمة للجائزة وعلى رأسهم الأستاذ فايز بن ظافر الشهري أمين الجائزة نظير قيامهم على نجاح الجائزة كما قدم شكره لشركة عمار العقارية الراعي الرسمي للجائزة . ثم ألقيت قصيدة نبطية من قبل الشاعر عبدالله بن مساعد الحارثي .

ثم قدم بعد ذلك مجموعة من طلاب مدارس الأمواه لوحة تعبيرية عن الوطن ومبايعة ولاة الأمر .

عقب ذلك شاهد الجميع فيلماً مصورًا عن منجزات مكتب التعليم بالأمواه .

بعدها ألقيت كلمة المكرمين بالجائزة ألقاها نيابة عنهم الأستاذ عبدالله بن سعيد القحطاني المرشد الطلابي بمتوسطة وثانوية الأمواه عبروا فيها عن شكرهم على تنظيم هذه الجائزة التي أسهمت في تنمية النجاح والخطط والتطوير المهني ومواكبة التطورات التعليمية, وأشاروا إلى أن الجائزة أسهمت في بلورة جهود المعلمين والطلاب .

ثم عقبها تقديم الجوائز للمكرمين والهدايا التذكارية

بعد ذلك ألقى مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ سعد بن سالم آل سالم كلمة هنأ فيها منسوبي مكتب التعليم بالأمواه بهذه الجائزة، مشيرًا إلى أن إتقان العمل وتجويده يمثل إحدى القيم العليا التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف في القران الكريم والسنة النبوية المطهرة، والتزام الأمة بالإتقان هو المعول عليه في استقامة حياتها وصناعه نهضتها وتحديد موقعها المستحق بإذن الله مشيداً بجهود مكتب التعليم بالأمواه خلال هذا العام .

ثم ألقى الراعي الرسمي لهذه الجائزة المدير التنفيذي لشركة عمار العقارية الأستاذ عبدالهادي بن فهد القحطاني كلمة بهذه المناسبة .

و في الختام ألقى سعادة محافظ محافظة تثليث الأستاذ سعد بن سفر الشهراني كلمه أشاد فيها بالجهود الملموسة حيال تكريم المبدعين والمتميزين بجميع الفئات وشكر مدير التعليم بمحافظة بيشة ومكتب التعليم بالأمواه على هذه الجائزة ونجاحها .

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!