صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 8 صفر 1442 هجريا, 25 سبتمبر 2020 ميلاديا.

محافظ تنومة : تفجير القديح فتنة ومؤامرة وحيلة من أذناب الخراب ودعاة الضلال

محافظ تنومة : تفجير القديح فتنة ومؤامرة وحيلة من أذناب الخراب ودعاة الضلال
https://www.aseernp.com/?p=199225
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز

تحدث سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني عن حادثة مسجد القديح قائلاً :

” الحمد لله على ما أعطى ، والحمد لله على ما منع ، فله ما أعطى وله ما أخذ، وأصل وأسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وبعد..

في هذه الأسطر أبعث برقيات عزاء إلى هذا الوطن المتلاحم مترامي الأطراف ، المتماسك الثابت رغم أنف الحاسدين ، وكيد العابثين ..رحم الله شهداء مسجد الإمام علي بالقديح ، وجبر الله مصاب أهلها ، وشافى جميع الجرحى ..

إن هذا العمل الدنيء لايمثل دين ، ولا وطن ، ولا إنسانية مهما كانت ديانته أو طائفته .. فإلى مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين نجدد الولاء لقيادته الرشيدة ، ونقسم بالله العلي العظيم معلنين البراء من كل عمل إرهابي ماكر هادم مغولي ومن يمثله تحت أي منهج وراية كانت تخالف مبادىء ديننا الذي قامت عليه دولتنا المباركة ، والتي ننعم فيها بأمن ونعيم وارف ..

إن تفجير القديح هو فتنة ومؤامرة وحيلة من حيل أذناب الخراب ودعاة الضلال للنيل من نسيج هذا الوطن ووحدة شعبه ولن تنطلي علينا مثل هذه الأعمال الخبيثة ، فنسيج وحدتنا وتلاحمنا وتاريخ روابطنا من قربى وأخوة أكبر من كل هذه الأعمال ، وإخواننا في القديح نشاطرهم حزنهم وألمهم ، ومعاً سنقف داعين الله ان يحمي وطننا الغالي ،

ونمضي لتخليد وقفتنا للأجيال ببناء هذا الوطن تحت ظل قيادته الحكيمة بحزم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ايدة الله بنصرة وبعزم لا يفتر وبثبات نحو مستقبل مشرق خفاق أخضر ، يحمل النور المسطر ، مرددين الله أكبر ..
والله ولي التوفيق ..

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!