صحيفة عسير نيوز
السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, 11 يوليو 2020 ميلاديا.

محافظ خميس مشيط يهنئ ويوجه رساله لسكان المحافظة

محافظ خميس مشيط يهنئ ويوجه رساله لسكان المحافظة
https://www.aseernp.com/?p=538745
إبراهيم القحطاني
صحيفة عسير نيوز

إخواني وأخواتي وأبنائي وبناتي سكان محافظة خميس مشيط الكرام أكتب لكم كأخ وصديق يحبكم :
أحييكم أيها الأحبة تحية طيبة مباركة وكل عام وانتم بخير ومهنئاً لكم بحلول عيد الفطر المبارك أسأل الله أن يعيده علينا وعليكم ونحن بأحسن حال .
أيها الإخوة .. كما تعلمون ما يمر به العالم من أزمة جراء تفشي جائحة كورونا (كوفيد-١٩) حيث إتخذت بلادنا من الإجراءات الحازمة ما يكفل تخفيف وطأته على البلاد والعباد في بلادنا المباركة .
إن ما قدمته وتقدمه حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه . لكل من على ثرى بلادنا من مواطن ومقيم وحتى مخالفي نظام الإقامة من رعاية صحية مجانية وتوفير الخدمات الضروية لم تفرق بين أحد منهم أمر يدعو للفخر .حيث ضخت مليارات الريالات لهذا الأمر في سابقة لم تفعلها أي دولة في العالم . حتى أنها تنازلت عن مخالفي أنظمة الإقامة وقدمت لهم العلاج المجاني والحجر الصحي في أرقى الفنادق .
أيها الإخوة والأخوات لقد وجه سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله سمو ولي العهد الأمين للعمل على كل ما من شأنه قيادة سفينة الوطن لبر الأمان لذا فسموه يحفظه الله يصل الليل بالنهار لهذه الغاية .
أيها الإخوة وهنا في منطقة عسير أحيا فينا سمو سيدي أمير منطقة عسير روح العمل بروح الفريق الواحد .. لتبقى المنطقة آمنة صحية يأمن فيها الجميع على أهاليهم وأصدقائهم . لذا فهو لا يكل ولا يمل من زياراته لكل المرافق الصحية والأمنية في المنطقة والتأكد من جاهزيتها تنفيذاً لأوامر قيادتنا الرشيدة ومدفوعاً بروحه التي جبلت على البذل والعطاء .
ولثقتي التامة وحسن ظني بكم بأن نكون يداً واحدة تدعم جهود العاملين في الميدان لأجل أمننا وراحتنا . فمن واجبنا إبداء العرفان ورد الجميل لرجال أمننا الأبطال وأبطال الصحة المكافحون لأجلكم . الذين يعرضون أنفسهم للخطر من أجل خدمتكم وسلامتكم وعظيم الجميل والعرفان كذلك لأجهزة الدولة كافة التي جندت نفسها لحفظ أمننا ووطننا
أقول لكم مستحثاً هممكم وعزيمتكم وإرادتكم بإن تقدروا ما تقدمه بلادكم العظيمة المملكة العربية السعودية لكم .
فبإسمي وبإسم كل روح في الوطن بإسم الإباء والأمهات الذين تخافون عليهم بإسم الأطفال الرضع والشيوخ الركع بإسم كل مريض على أدوية مهبطات المناعة بإسم كل جميل تعرفونه بحياتكم بإسم مواقفكم المشرفة وقلوبكم الطيبة أطلب منكم شيئاً واحداً فقط (( إبقوا في بيوتكم ))
وأملي فيكم وفي شهامتكم لن يخيب بإذن الله
أخوكم
محافظ خميس مشيط
خالد بن عبدالعزيز بن مشيط

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!