صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الأحد, 27 ذو القعدة 1443 هجريا, 26 يونيو 2022 ميلاديا.

محافظ محايل: المرور صمام السلامة الأول وعلى مؤسسات المجتمع مسؤولية رفع الوعي

محافظ محايل: المرور صمام السلامة الأول وعلى مؤسسات المجتمع مسؤولية رفع الوعي
https://www.aseernp.com/?p=279006
سعيد آل رفيع
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:
أكد محافظ محايل محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي أن رجال الأمن وفقهم الله يعملون ليل نهار لخدمة المواطنين والحفاظ على أمنهم وإبعاد كل ما يؤثر على سلامتهم, وصمام السلامة الأول هم رجال المرور الذين يعول عليهم الكثير في مجالات مختلفة أهمها رفع وعي قائدي المركبات حول القضايا التي تهم السلامة المرورية كونها لا ترتبط بقائد المركبة فحسب بل بسلامة عابري الطريق جميعاً.
وشدد المتحمي على أن اتباع الأنظمة المرورية مطلب وطني لا يمكن المساومة عليه, وأن رجال المرور على استعداد تام لتقديم أي خدمة لقائدي المركبات وعلى يقين بأن أول من يتألم جراء الحوادث المرورية هم رجال المرور, ويعون جيداً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وهم على قدر كبير من أداء الأمانة المناطة بهم, وأن الجهات المختلفة مناطة برفع وعي قائدي المركبات كل في مجال تخصصه, فالجامعات والمعاهد ومدارس التعليم العام تتحمل جزء من المسؤولية حيال توعية الأجيال بأهمية رفع الوعي المروري وزيادة ثقافة الأفراد حول السلوك الإيجابي أثناء قيادة المركبات.
جاء ذلك أثناء تدشين سعادته لفعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد بمحافظة محايل تحت شعار ” قرارة .. يحدد مصيرك ” بمقر المعهد الثانوي الصناعي, الذي يهدف إلى رفع مستوى الوعي المروري لدى أفراد المجتمع.
وفور وصوله مقر الحفل قام بقص الشريط ثم إطلع على ما تحتويه المعارض المقامه بهذه المناسبة واستمع لشرح مفصل من مدير المرور المقدم إبراهيم بن أحمد البناوي وتتضمن المعارض المقامه العديد من الأعمال المتنوعة التوعوية والتثقيفية بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية .
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة