صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الأحد, 27 ذو القعدة 1443 هجريا, 26 يونيو 2022 ميلاديا.

محافظ وادي الدواسر يُكرم متميزي الكشافة في المشروع الوطني لنظافة البيئة

محافظ وادي الدواسر يُكرم متميزي الكشافة في المشروع الوطني لنظافة البيئة
https://www.aseernp.com/?p=274221
عسير نيوز 1
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

أقامت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر مساء أمس , الحفل التكريمي للقادة الكشفيين والوحدات الكشفية المتميزة في المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها , بحضور محافظ وادي الدواسر أحمد بن دخيل المنيفي .

وأكد رئيس النشاط الطلابي بالإدارة حنيان بن مبارك الدوسري خلال الحفل الذي أقيم في منتجع العين الحارة, وحضره عدداً من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية بالمحافظة، أن هذا التكريم ما هو إلا تشجيع وتكريس لنقل ذلك التميز إلى سياقات العمل التكاملي .

بعد ذلك قُدم عرض مرئي لأبرز محطات المشروع من بداياته حتى تحقق ذلك الانجاز، بعدها ألقى مدير التعليم بالمحافظة صقر بن فهاد الصقر كلمة, أكد فيها أهمية التنافس الايجابي في المشروع كأداة رئيسة للتحفيز، مقدماً الشكر لجميع من أسهم في تحقيق ذلك الانجاز سعياً للوصول إلى أن تصبح المحافظة على البيئة سمة مميزة للمجتمع .

وفي ختام الحفل, قام محافظ وادي الدواسر ومدير التعليم, بتسليم الدروع التقديرية لشركاء النجاح من القطاعات الحكومية والأهلية التي أسهمت في المشروع بمرحلته السابعة، وتكريم الوحدات الكشفية المتميزة، وعدداً من الكشافين الذين مثلوا الإدارة في مناسبات خارجية، الذين حققوا جوائز وأوسمة على المستوى العربي والعالمي، إضافة إلى تقليد عدداً من القيادات الكشفية شاراتهم التأهيلية.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة