صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 16 ذو الحجة 1442 هجريا, 26 يوليو 2021 ميلاديا.

مدارس الرواد للبنات تنفذ برنامج “لولا الأمل”

مدارس الرواد للبنات تنفذ برنامج “لولا الأمل”
https://www.aseernp.com/?p=189151
حسن آل معافي
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:
نفذت إدارة مدرسة الرواد الأهلية للبنات بأبها زيارة لمركز التأهيل الشامل وإقامة برنامج متكامل لنزلائه وتقديم الهدايا لهم , وياتي ذلك للالتفات إلى تلك الفئة من المجتمع ورسم الإبتسامة على شفاههم.
ثم قامت الإدارة بنقل ذلك للطالبات في صباح الخميس 27 /6 /1436 عن طريق مسرح المدرسة بتنظيم كامل تحت مسمى ” لولا الأمل ” وتم ذكر فيه قصص مع عروض تصويرية ومقاطع فيديو مختلفة لأبرز الشخصيات القيادية والناجحة العالمية.
والجدير بالذكر أنه مشابه للدورات التدريبية وزرع فيهم التفاؤل بالحياة وان الأمل جرعة للمستقبل كما أنه تم تخصيص أماكن مميزة ل عاملات النظافة في المدرسة , وقد تم عمل لقاء معهم أبدو فيه انطباعهم وفرحتهم لإلتفات الطالبات لهم.وتكريمهم. كما تم تخصيص يومين في الأسبوع لمساعدة عاملات النظافة تماشيا مع حديث المصطفى عليه الصلاة والسلام. :إن أكرمكم عند الله أتقاكم :وتعزيز مبدأ المساواة بينهم.ومن جانبه أوضحت المنسقة الإعلامية في المدرسة الأستاذة عبير العريدان أن هذا البرنامج الأول على مستوى المنطقة وأنه سيتم نقل التجربة إلى مدارس أخرى حتى تصل الرسالة المعنية بذلك , مطالبة من المؤسسات الخيرية دعم مثل تلك المشاريع ل براعم المستقبل , وأنهم تلقوا الدعم المادي والمعنوي من مديرة المدرسة الأستاذة زهراء شايع.
ونوهت أن فريق العمل المكون من الطالبات ” لين عسيري , وغدي السعيدي ، ريوف القحطاني, أروى الثميري , ومها العلكمي , علية البريدي” إضافة إلى مشرفة المشروع والمنسقة الإعلامية بالمدرسة الأستاذة عبير محمد العريدان يعملون على تأليف كتيب توعوي باسم المشروع ويكون توعوي وثقافي لكافة فئات المجتمع.
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز