صحيفة عسير نيوز
الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, 25 أكتوبر 2020 ميلاديا.

مدارس تعليم الرياض تحتفي بختام أنشطتها وتكرم طلابها المتفوقين

مدارس تعليم الرياض تحتفي بختام أنشطتها وتكرم طلابها المتفوقين
https://www.aseernp.com/?p=200064
ليلى الشهراني
صحيفة عسير نيوز

احتفلت المدارس التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بختام العام الدراسي الحالي بتكريم الطلاب المتفوقين والناجحين والطلاب الحاصلين على جوائز على مستوى الإدارة ووزارة التعليم.

حيث أقامت ثانوية الرضوان حفل أنشطتها الختامي بحضور مدير المدرسة وكافة معلمي وإداريي المدرسة كما احتفلت بطلابها الخريجين لهذا العام وتم تكريم الطلاب المتميزين في كافة المراحل .

واحتفلت ابتدائية خيبر وبحضور أولياء الأمور بطلاب الصف السادس وختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الحالي حيث شهد الحفل مسيرة لطلاب الصف السادس ثم  قدم عرض مرئي يشتمل على صور الخريجين منذ دخولهم المدرسة وحتى تخرجهم من المرحلة الابتدائية  مع أنشودة التخرج من إعداد الأستاذ عامر الصعيري ثم استمع الحضور لكلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الخريج فيصل محمد العنزي شكر فيها كل من كان له الفضل في تربيتهم وتعليميهم من معلمين وإدارة مشيرا إلى أنهم قضوا ست سنوات مليئة بالتفوق والحيوية والعلوم المتنوعة. بعد ذلك تم تكريم الطلاب المتفوقين وتسليم الشهادات لطلاب الصف السادس.

وبحضور المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق والشيخ عبدالرحمن بن سعد الفريان احتفلت مدارس النجباء لتحفيظ القرآن الكريم بطلاب الصف السادس وتكريم الطلاب المتفوقين بحضور أولياء أمور الطلاب.

وقد ألقى الطالب أنس الأحمري كلمة طلاب الصف السادس قدم فيها شكره لمدير المدرسة ومعلميها وكافة منسوبيها لما قدموه من جهد طيلة وجودهم في المدرسة.

بعد ذلك تم تكريم الطلاب المتفوقين الفائزين في مسابقات على مستوى الإدارة حيث تم تكريم الطالب أنس بن أحمد الأحمري لتحقيقه الميدالية البرونزية في مسابقة الرياضيات على مستوى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض كما تم تكريم الطالب عبدالملك بن محمود العبادي الفائز بالمركز الأول في مسابقة أجمل التلاوات على مستوى مكتب التعليم بالسويدي كما تم تكريم طلاب الصف السادس .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!