صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم : أحترم تايلند وسأقدم الفوز هدية للجماهير السعودية

مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم : أحترم تايلند وسأقدم الفوز هدية للجماهير السعودية
https://www.aseernp.com/?p=4024
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

 أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي فرانك ريكارد ثقته الكبيرة في لاعبيه لتحقيق الفوز على تايلند غداً ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم2014 بالبرازيل.
وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن اللقاء : ” هنالك العديد من الأسباب التي تبعث للتفاؤل منها الجو العام السائد بمعسكر الأخضر والحالة الصحية والنفسية الجيدة للاعبين والتركيز الكبير على لقاء الغد بالإضافة إلى الأداء الكبير الذي قدمه وبذله اللاعبون في التدريبات التي أقيمت في الأيام الماضية” .
وأضاف: ” سنواجه فريقاً مميزاً استعد جيداً لهذه التصفيات وثقتي كبيرة بالفوز لزيادة حظوظنا بالتأهل للدور القادم من هذه التصفيات ونحن نسعى لتقديم هذا الفوز هدية متواضعة إلى الجماهير وجميع اللاعبين سيؤدون ويقدمون أفضل ما لديهم وسيسخرون طاقاتهم وإمكانياتهم لإسعاد الجماهير”.
وأشار إلى أن المنتخب السعودي يمتلك لاعبين وعناصر رائعة وممتازة مؤكداً سعيهم لتجاوز الصدمات والأزمات السابقة وإعادة الكرة السعودية إلى ما كانت عليه سابقاً وجعلها في المكانة التي تستحقها.
وقال : ” ظروف الأخضر الحالية أفضل مما كانت عليه في وقت سابق ونعلم أن الكثير وغالبية اللاعبين الحاليين شاركوا في تصفيات كأس العالم الماضية وكأس آسيا الماضية ستكون هذه التصفيات بالنسبة لهم بمثابة التحدي وإثبات الوجود” .
وأضاف ” جميع المسؤولين والقائمين على المنتخب السعودي والمتابعين يهمهم بشكل كبير تغيير الصورة والعودة إلى الماضي الجميل وندرك مدى غضب الجماهير السعودية وقلقه من النتائج الماضية إلا إننا سنسعى لإخراجهم سعداء من الملعب”.
من جانب آخر عقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بمباراة المنتخبين السعودي والتايلندي.
وتم خلال الاجتماع مناقشة لوائح التصفيات وجميع الأمور المتعلقة بها واعتماد اللاعبين وأوراقهم الثبوتية رسمياً وإيضاح مختلف الأمور عن لقاء الغد .
كما تم اعتماد الأطقم الأساسية التي سيرتديها كلا المنتخبين في المباراة حيث سيرتدي المنتخب السعودي الطقم الأبيض الكامل في حين سيرتدي المنتخب التايلاندي الطاقم الأزرق الكامل وسيرتدي حكام اللقاء الطقم الأصفر.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة