صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, 18 سبتمبر 2020 ميلاديا.

مدرسة عباد بن بشر تقيم احتفاء برعاية مساعد مدير تعليم عسير

مدرسة عباد بن بشر تقيم احتفاء برعاية مساعد مدير تعليم عسير
https://www.aseernp.com/?p=190437
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
أقامت مدرسة عباد بن بشر الابتدائية للبنين في خميس مشيط صباح اليوم الثلاثاء حفل تكريم لأبناء المرابطين على الحدود السعودية. وكان ذلك برعاية كريمة من مساعد مدير تعليم عسير الأستاذ محمد العريدان ومدير مكتب التعليم في خميس مشيط الأستاذ عبدالرحمن عوضه.وممثل الخطوط الجوية السعودية الأستاذ ناصر الشهراني. وعدد من مدراء المدارس والمعلمين وأولياء الأمور. 
تخلل الحفل قراءة آيات من كتاب الله الكريم من أحد الطلاب ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ محمد ظافر الشهري قائلاً:
الحمدلله ينصر من يشاء. أحمده سبحانه على السراء والضراء وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك وأشهد أن محمدا عبده ورسوله. أما بعد:
باسمي وإسم منسوبي مدرسة عباد بن بشر أهلا وسهلا بكل من لبى نداء الواجب نداء فخر نحن منسوبي هذا الصرح التعليمي أن تحتضنه اليوم فكلنا فخر لنا بأن يكون جمعنا هذا للاحتفال بأبناء أسود الوطن .
إننا هنا اليوم حتى نقول لكم أبنائنا الطلاب اسمحوا لنا أن نفخر معكم وان نشارككم فخركم وعزتكم في ابائكم الذين سخرهم الله لرفعة كلمته ونصرة الحق.
أفخر ولدي فوالدك مجاهد وارفع راسك عاليا فوالدك ممن اصطفاه الله سبحانه لدحر شوكة الباغي. فهنيئا لكم أسود انتم لها خير أشبال. 
بعد ذلك تم عرض مسرحيتان تحاكي عاصفة الحزم عن طريق عدد من الطلاب. ثم عرض مقاطع مرئية عن حكومتنا الرشيدة اعزها الله.
كما صرح مساعد مدير تعليم عسير الأستاذ محمد العريدان لعسير نيوز قائلاً:
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد. أما بعد:
في هذا الصباح الجميل سعدنا بمشاركة الزملاء في مدرسة عباد بن بشر للاحتفال بأبناء صقور الجو وجنود الوطن المرابطين للدفاع عن هذا الوطن والمدرسة مشكورة قدمت احتفائية رائعة احتفالا بآباء هؤلا الأبطال. وفي هذه المناسبة نقول لكل ابن ولكل طالب .ارفع راسك وافتخر واعتز بأن والدك هو يحمي ويساهم في حماية هذا الوطن الكريم. فشكرا من الأعماق لكم والشكر والتقدير لكل من رابط في حماية هذا الوطن. حفظ الله بلادنا وقائد بلادنا الملك سلمان وولي عهده وولي ولي عهده. وأخص بالشكر صحيفة عسيرنيوز المتألقة دائما على تواجدها المستمر في مثل هذه الاحتفاءات. 
بعد ذلك تم تكريم العريدان ومدير مكتب تعليم الخميس وممثل الخطوط السعودية ناصر الشهراني وممثل عسيرنيوز رائد الشهراني وأبناء المرابطين من قبل إدارة المدرسة.
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!