صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الثلاثاء, 22 جمادى الآخر 1443 هجريا, 25 يناير 2022 ميلاديا.

مدني عسير ينتشل جثة آسيوي وسعودي من أودية المنطقة

مدني عسير ينتشل جثة آسيوي وسعودي من أودية المنطقة
https://www.aseernp.com/?p=196099
سعيد آل رفيع
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

انتشلت فرق الدفاع المدني بمنطقة عسير اليوم جثتين لآسيوي وشاب سعودي غرقا في وادي مران و وادي عتود على خلفية الأمطار التي شهدتها المنطقة مؤخراً.

وقد أوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي أن فرق الدفاع المدني التي تمركزت منذ مساء أمس في وادي عتود للبحث عن شابين غرقا في وادي عتود بخميس مشيط عثرت عند 5:55 دقيقة صباح اليوم على جثة أحدها وتم انتشالها وأودعت ثلاجة الموتى, فيما لاتزال عمليات البحث والتمشيط مستمرة للبحث عن الشاب الآخر.

وكان مدني عسير قد بدأ عمليات البحث عن الشابين مساء أمس الأحد, حيث كان ثلاثة من الشباب يتنزهون بالوادي وعثر على أحدهم مصاباً ونقل للمستشفى, فيما عثر على جثة شاب آخر صباح اليوم, ولاتزال عمليات البحث عن الآخر مستمرة.

وقال العاصمي أن أحد المواطنين عثر على جثة المفقود الآسيوي بوادي مران في السادسة والنصف صباح اليوم بمركز الفرشة بتهامة قحطان وقد نقلها السيل إلى وادي ” دفا ” وقامت الفرق بانتشال الجثة, وهي تعود لأحد العمالة التابع لشركة وطنية متعهدة بصيانة الطرق.

ونوهت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة عسير بضرورة أخذ الحيطة والحذر عند هطول الأمطار وعدم المجازفة في عبور الأودية والسيول واتباع تعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الظروف الجوية.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper