صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

مدير الأمن العام يزور مرور عسير

مدير الأمن العام يزور مرور عسير
https://www.aseernp.com/?p=3037
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

قام معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني بزيارة تفقدية لإدارة مرور منطقة عسير وذلك في الساعة العاشرة من صباح اليوم الاثنين 21 شوال 1432هـ قام خلالها بجولة في شعب وأقسام الإدارة حيث أطلع من خلالها على سير العمل.

تزامن ذلك مع افتتاح معاليه الملتقى الخامس للناطقين الإعلاميين ومساعديهم العاملين بمختلف أجهزة الأمن العام بمناطق المملكة تحت عنوان “التفاعلية مع وسائل الإعلام الجديد.. مطلب وهدف” بحضور مديري شعب العلاقات والإعلام بالإدارات الفرعية للأمن العام ووسائل الإعلام المختلفة وذلك بفندق قصر أبها .
وأكد معالي مدير الأمن العام أهمية هذه الملتقيات للوقوف على الدور الذي تقوم به وسائل الإعلام مستدلا بأولى التجارب في تعيين الناطقيين الإعلاميين وما أحدثوه من تقدم ليصب في مصلحة المتلقى نتج عنه تكوين كوادر مهنية في مجال الإعلام الأمني قادرين نقل الصورة الحقيقية عبر وسائل الإعلام , موضحا أهمية الناطقين الإعلاميين وما لها من آثار كبيرة في الحصول على دقائق الأمور .
وبين أنه سيرفع لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الفعاليات والنتائج المصاحبة في نهاية الملتقى .
فيما وأوضح مدير شرطة منطقة عسير اللواء عبيد الخماش أنه سيتم مناقشة التواصل التفاعلي مع وسائل الإعلام لترسيخ العلاقة التبادلية بين محرري الصحف المهتمين بالشأن الأمني ومتحدثي شرط المناطق والتطرق لتقييم عدد من التجارب الإعلامية .
وفي الختام تسلم معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني درعاً تذكارياً من مدير شرطة منطقة عسير اللواء عبيد الخماش ثم التقطت الصور التذكارية للناطقييين الاعلاميين ومساعديهم مع مدير الأمن العام .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة