صحيفة عسير نيوز
السبت, 2 صفر 1442 هجريا, 19 سبتمبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

مدير الدفاع المدني بعسير : “عاصفة الحزم” صدت تحركات مليشيات الحوثي

مدير الدفاع المدني بعسير : “عاصفة الحزم” صدت تحركات مليشيات الحوثي
https://www.aseernp.com/?p=184500
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز

أشاد مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء محمد بن رافع الشهري, بحكمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في معالجة الأزمة في اليمن, وانتشالها من أيدي مليشيات الحوثي المتمرّدة.

وأوضح اللواء الشهري أن عملية “عاصفة الحزم” انطلقت بإرادة الله تعالى على يد الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ أيده الله ـ وبتعاون دول عربية وإسلاميّة لتكون صداً منيعًا ضد التحركات العدائية لمليشيات الحوثي الإرهابية التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة.

وأبان الشهري أن لـ “عاصفة الحزم” أبعاداً عربية وإقليمية وعالمية ولها شرعيتها القانونية على المستوى الدولي والعربي، مشيراً إلى أنها حظيت بتأييد ومساندة كبرى الهيئات الدولية, ولبت طموح الشارع العربي في دعم الشرعية التي اقتضاها لنفسه الشعب اليمني .

وأفاد أن المملكة منذ تأسيسها جنحت للسلم مع الجيران ونبذ العنف والبعد عن الحلول العسكرية بهدف حقن الدم العربي والإسلامي, وفي نفس الوقت لم تسمح لكائن من كان أن يعبث بأمنها ووحدة شعبها، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين, وولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد, وأن يديم على بلادنا كل خير.

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!