صحيفة عسير نيوز
الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, 27 سبتمبر 2020 ميلاديا.

مدير تعليم بيشة يترأس الحوار الطلابي

مدير تعليم بيشة يترأس الحوار الطلابي
https://www.aseernp.com/?p=197362
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

نظم قسم التوجيه والإرشاد بتعليم بيشة أمس الأول برنامج الحوار الطلابي “المرحلة الثالثة ” برئاسة مدير التعليم الأستاذ سعد بن سالم آل سالم , وبحضور مشرف عام التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم عبدالعزيز الناصر, ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية , ورؤساء الأقسام بالإدارة ومجموعة من الطلاب من مختلف مدارس مكاتب التعليم في تعليم بيشة  .

وأوضح مدير التعليم آل سالم أن استراتيجيات التعليم الحديث تعتمد على الحوار بالمشاركة والتفاعل . والإدارة تسعى لغرس المفاهيم الإيجابية , وتأصيل المبادئ والقيم الدينية والوطنية والاجتماعية لدى الطلاب , وأن هناك ثوابت ومسلمات غير قابلة للنقاش أو الجدل مثل العقيدة والوطن .

مضيفاً أنه تم رصد جميع ملاحظات ومطالب الطلاب وسيتم متابعتها ومعالجتها في أقرب وقت .

من جهته أشار رئيس قسم التوجيه والإرشاد عبيد حمود الشهراني أن برنامج الحوار الطلابي تم تنفيذه في جميع المدارس للمرحلة المتوسطة والثانوية وذلك بترشيح طالب أو طالبين من كل فصل وتم تفعيل البرنامج داخل المدرسة . ثم رشح طالب من كل مدرسة للانتقال إلى المرحلة الثانية على مستوى مكاتب التعليم واختتم الحوار بالمرحلة الثالثة على مستوى الإدارة .

وقد تخلل البرنامج العديد من المداخلات بين مدير التعليم ومشرف عام الوزارة  ورؤساء الأقسام والطلاب . وفي نهاية البرنامج تم تكريم الطلاب المشاركين في البرنامج وأدار جلسات الحوار أحد الطلاب المشاركين في البرنامج .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!