صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

مدير جامعة الملك خالد: التسجيل لهذا العام الجامعي “إلكتروني”

مدير جامعة الملك خالد: التسجيل لهذا العام الجامعي “إلكتروني”
https://www.aseernp.com/?p=2269
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

أكّد مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الله بن محمد عبد الله الراشد، أن عملية القبول والتسجيل لهذا العام الجامعي سارت وفق آلية إلكترونية من غير استخدام أية أوراق، لافتاً إلى أن الجامعة أنشأت 11 مركزاً لقبول الطلاب والطالبات.

وهيّأت الجامعة بوابةً إلكترونية على موقعها تبيّن سير القبول والتسجيل بدقة، وباستمرارية وتحديث، حتى إن الطلاب والطالبات يجدون إجابة عن استفساراتهم منذ ما قبل التسجيل وحتى إتمامه، كما تُوجد على موقع الجامعة الإلكتروني بياناتٌ توضّح التخصصات التي قُفل القبول بها، والتخصصات التي لا تزال متاحةً في جميع الكليات (بنين وبنات) سواء في المركز الرئيس أو المحافظات.

وكلفت إدارة الجامعة عدداً كبيراً من الموظفين والموظفات وطلاب الجامعة المتميزين بالقيام بمساعدة الطلاب والطالبات الجدد في أماكن القبول، وإرشادهم، ومد يد العون لهم فيما يعن لهم من استفسارات وتساؤلات.

كما أقامت الجامعة 11 مركزاً لقبول الطلاب والطالبات، منها مركزان في أبها الحضرية، للطلاب بمقر عمادة القبول والتسجيل، والطالبات بالمجمع الأكاديمي للطالبات على طريق الملك عبد الله، ومركز في كل كلية من الكليات المختلفة بالمحافظات، وترتبط جميعها بشبكة حاسوب واحدة، إضافة إلى أن كل مركز يتوافر فيه عددٌ كافٍ من اللجان والخدمات المقدمة للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم.

كما كلفت الجامعة عمادة شؤون الطلاب بتسليم هدايا لكل طالب أنهى إجراءات قبوله.

وأنشأت الجامعة مكتباً للعلاقات يختص بالقبول، يستقبل أية ملاحظات أو استفسارات أو شكاوى على مدار الساعة على الفاكس رقم (072418519) والبريد الإلكتروني : [email]reg@kku.edu.sa[/email]

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة