صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 16 ذو الحجة 1442 هجريا, 26 يوليو 2021 ميلاديا.

مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية ويفتتح معرض ربيع المملكة

مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية ويفتتح معرض ربيع المملكة
https://www.aseernp.com/?p=194265
مقبول الشهــري
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

رعى معالي مدير جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، مساء أمس (الإثنين) بمقر المدينة الجامعية بأبها الحفل الختامي للأنشطة الطلابية، ومهرجان ربيع المملكة التي تقيمهما عمادة شؤون الطلاب، بحضور عدد من الوكلاء ومنسوبي الجامعة وعدد من إعلاميو المنطقة.

وافتتح الداود فور وصولة معرض قرية مهرجان ربيع المملكة، التي إحتوت على عدداً من الأجنحة شملت ركناً لمبايعة سمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد، وآخر يخص عاصفة الحزم، وعدداً من الأجنحة التي تمثل اللحمة الوطنية بمختلف ثقافاتها وعاداتها، كما قدمت القرية دعمها للأسر المنتجة من خلال تخصيص جناح لها يعرض منتجاتهم للزوار، كذلك افتتح معرض أندية الأنشطة الطلابية الذي احتوى على (26) معرضاً لكافة نوادي الجامعة ما بين الأندية المركزية، ونوادي الكليات.

عقب ذلك بدأت فقرات الحفل، حيث قدم عدداً من طلاب الجامعة من مختلف الجنسيات بالترحيب بالحضور بلغاتهم الخاصة، كما تم تقديم عرض مسرحي عبر عن دور الانشطة الطلابية في الجامعة، تلاه كلمة عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع الهباش، ووكيل العمادة الدكتور ناصر قميشان، بطريقة حوارية مرحبين بالمدير والضيوف، واستعرضا في الكلمة عمل العمادة ومشاركاتها داخل الجامعة وخارجها، مؤكدين أن ما تم إنجازه طوال هذا العام كان بفضل الله أولاً ثم بفضل العمل الجماعي، إضافة الى دور الطلاب البارز في إنجاح الأنشطة بمختلف أنشطتها ومجالاتها.

بعد ذلك تم عرض تقريراً مرئياً حول أنشطة هذا العام شمل عدد الأندية والمناشط المشاركة بها، كذلك شاهد الحضور إحصائيات عن الأنشطة وأعمالها، وتقاريرها المنشورة في مختلف وسائل الإعلام، إضافة الى الجوائز التي حصلت عليها داخلياً وخارجياً.

بعدها أقام عددا من أعضاء جمعية الكشافة العربية السعودية عرض إنشادي عسكري يوضح الولاء والإنتماء للحكومة الرشيدة، ودعم عملية “عاصفة الحزم”، كما قدم منشدين الجامعة فقره إختصت في إبراز جهود الجامعة في الرقي بالمنطقة من خلال العملية التعليمية، إضافة إلى المناشط الاجتماعية التي تقدمها.

 

وشهد الحفل تتويج أندية الأنشطة الطلابية، حيث توج في المركز الأول نادي كلية الهندسة بلقب تاج الأندية، ومبلغ (20) ألف ريال إضافة إلى زيادة في ميزانيتهم للعام القادم بنسبة (20%)، فيما حصل على المركز الثاني نادي كلية طب الأسنان وحصل على مبلغ (15) ألف ريال، وزيادة في ميزانيتهم للعام القادم بنسبة (15%) بينما حقق نادي كلية الطب المركز الثالث  وحصل على مبلغ (10) آلاف، وزيادة في ميزانيتهم بمقدار (10%)، أما من ناحية الأندية المركزية فقد حصل نادي العمل التطوعي على الشارة الذهبية ومبلغ (10) آلاف ريال.

بدورة عبر الداود عن شكره لعميد شؤون الطلاب والعاملين معه، على جهودهم الواضح أثرها في مجال أنشطة الجامعة في مختلف المحافل، موصلاً شكره وتقديره لأبنائه الطلاب، وقال ” نسعد جميعاً كأعضاء مجلس الجامعة وأساتذة وموظفين وآباء وأمهات بما وصل إليه أبنائنا من إبداع وتميز، تميزت به جامعتهم ومنطقتهم ووطنهم”.

كما كرم مدير الجامعة في نهاية الحفل إعلاميي المنطقة الذين أسهموا بتعاونهم مع الجامعة في نجاح أنشطتها طوال العام المنصرم، إضافة الى تكريمه لمنسوبي الجامعة الذين سخروا وقتهم وجهدهم في سبيل إنجاح تلك الأنشطة.

واختتمت فعاليات الحفل بالسحب على الجائزة الكبرى (سيارة) مقدمة من عمادة شؤون الطلاب، والتي حصل عليها الطالب سعد شاكر من كلية الطب والجراحة، إضافة الى العديد من الجوائز التي تم السحب عليها من قبل الطلاب.

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز