صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, 29 سبتمبر 2020 ميلاديا.

مدير جامعة الملك خالد يرعى ختام الأولمبياد الرياضي الـ 6 ويفتتح الصالة الرياضية بالمحالة

مدير جامعة الملك خالد يرعى ختام الأولمبياد الرياضي الـ 6 ويفتتح الصالة الرياضية بالمحالة
https://www.aseernp.com/?p=502041
أبها
صحيفة عسير نيوز

رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي الحفل الختامي للأولمبياد الرياضي السادس وافتتاح الصالة الرياضية بالمحالة وذلك مساء أمس الاثنين.

واشتمل الأولمبياد الذي نظمته وكالة الأنشطة الرياضية بعمادة شؤون الطلاب بالجامعة في نسخته الـ 6 للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الجاري على 5 بطولات في مجالين من الأنشطة الرياضية هما الألعاب الفردية والألعاب الجماعية، وشملت البطولات كرة القدم والسباحة وكرة الطاولة وكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة وبطولة ألعاب القوى للأشخاص ذوي الإعاقة.

 وفي حفل الختام أكد معالي مدير الجامعة في كلمته أهمية الأنشطة الرياضية ودورها في صقل المواهب مشيدًا بما تقدمه عمادة شؤون الطلاب لطلاب وطالبات الجامعة في مختلف المجالات ومؤكدا أن الصالة الرياضية بالمحالة تعد إضافة إيجابية للمنشآت الرياضية في الجامعة، فيما أعطى وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الرياضية الدكتور خليل عسيري لمحة عن الأولمبياد السادس مؤكدا مشاركة أكثر من 700 طالب فيه. 

فيما شهد حفل ختام الأولمبياد المباراة النهائية في بطولة كرة القدم بين كلية العلوم الإنسانية وكلية الأعمال، كما شهد تتويج الفريق الفائز بالبطولة والكلية الفائزة براية الأولمبياد؛ ففي مجال الألعاب الفردية حصلت كلية العلوم الطبية التطبيقية بأبها على كأس البطولة في بطولة كرة الطاولة، وحصلت كلية اللغات والترجمة على كأس البطولة في كرة الطاولة لذوي الإعاقة، فيما حققت كلية الشريعة وأصول الدين كأس البطولة في بطولة ألعاب القوى لذوي الإعاقة، وحصلت كلية الصيدلة على كأس البطولة في بطولة السباحة. 

وفي مجال الألعاب الجماعية – بطولة كرة القدم حصلت كلية الشريعة وأصول الدين على المركز الثالث والميداليات البرونزية، وحصلت كلية العلوم الإنسانية على المركز الثاني والميداليات الفضية، فيما حصدت كلية الأعمال كأس البطولة والميداليات الذهبية، وحصلت كلية العلوم الإنسانية على درع الفريق المثالي، فيما توجت كلية الهندسة بدرع وراية الأولمبياد الرياضي السادس للعام 1441هـ.  

يذكر أن وكالة الأنشطة الرياضية بعمادة شؤون الطلاب بالجامعة تنظم هذا الأولمبياد الرياضي بشكل دوري، وذلك بهدف تعزيز الحركة الرياضية في الجامعة وتزويد منتخبات الجامعة المختلفة بلاعبين مميزين ينافسون في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!