صحيفة عسير نيوز
الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, 20 سبتمبر 2020 ميلاديا.

مدير جامعة الملك خالد يشارك في الملتقى الثالث للجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان

مدير جامعة الملك خالد يشارك في الملتقى الثالث للجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان
https://www.aseernp.com/?p=188067
عبدالعزيز آل شايع
صحيفة عسير نيوز

شارك  مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، في جلسات الملتقى الثالث للجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان المقام بالهيئة الملكية للجبيل وينبع الصناعية. ووجه الداود رسالة إلى أبطال “عاصفة الحزم” من خلال المنصة الإلكترونية التي أقامتها الجمعية على هامش الملتقى الذي عقد الخميس الماضي، حيث ترأس الداود الجلسة الـ6 فيه، والتي جاءت بعنوان (بحوث العلاقات العامة الرقمية).

وقدم الداود الدعوة للجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان، بأن تستضيف جامعة الملك خالد، أي مناسبة أو أي أمر يراه مجلس إدارة الجمعية في القريب العاجل سواء كانت مؤتمر محلي أو عالمي، أو ندوة أو حلقة نقاش وقال” جامعة الملك خالد في منطقة عسير في جنوب المملكة ترحب بالمشاركة مع الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان، وتسعد بدعم الجمعية بكل ما تملك”.

كما قدم الدعوة للحضور للانضمام كأعضاء هيئة تدريس إلى قسم الإعلام والاتصال بالجامعة”.

بدورة  منح رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان الأستاذ الدكتور محمد الحيزان  لمدير جامعة الملك خالد العضوية الشرفية للجمعية بقرار من الجمعية العمومية لإسهامه في تطوير مجالات اهتمام الجمعية وتقديمه لها مختلف الخدمات (المالية والمعنوية).

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!