صحيفة عسير نيوز
الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, 25 أكتوبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

مدير جامعة الملك خالد يفتتح برنامج “أمل” للتوعية بأضرار المخدرات والتدخين ومشتقاتهما

مدير جامعة الملك خالد يفتتح برنامج “أمل” للتوعية بأضرار المخدرات والتدخين ومشتقاتهما
https://www.aseernp.com/?p=502321
أبها
صحيفة عسير نيوز

رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي صباح أمس الثلاثاء حفل برنامج أمل التوعوي والتثقيفي بأضرار المخدرات والتدخين ومشتقاتهما الذي نظمه مركز التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب، وذلك بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور سعد بن دعجم، وعميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله آل عضيد.

 وقبل بداية الاحتفال اطلع معالي مدير الجامعة على المعرض المصاحب والذي نفذته عدد من الجهات من داخل الجامعة وخارجها مشيدًا بما اشتمل عليه من جوانب توعوية، بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي مشتملاً على كلمة للمشرف على مركز التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب الدكتور وضاح الألمعي بالإضافة إلى مشهد تمثيلي وعدد من العروض المرئية التي تحذر من آفتي المخدرات والتدخين ومشتقاتهما.

فيما شكر معالي مدير الجامعة في كلمته عمادة شؤون الطلاب ومركز التوجيه والإرشاد والجهات المشاركة في البرنامج من داخل الجامعة وخارجها مؤكداً أهمية العمل على الجانب التوعوي في هذا الاتجاه، وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات المشاركة.

يذكر أنه تم خلال حفل افتتاح البرنامج تدشين القواعد المنظمة لمكافحة التدخين بالجامعة وإقرار تطبيق العقوبات اعتبارًا من بداية شهر شعبان 1441هـ، على أن يسبق ذلك حملة توعوية تثقيفية بهذا الخصوص.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!