صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, 20 أكتوبر 2020 ميلاديا.

مدير جامعة الملك خالد يفتتح ندوة تعزيز كفاءة الأداء الحكومي بمنطقة عسير

مدير جامعة الملك خالد يفتتح ندوة تعزيز كفاءة الأداء الحكومي بمنطقة عسير
https://www.aseernp.com/?p=196606
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز

أفتتح معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود بمقر الجامعة بأبها اليوم ندوة تعزيز كفاءة الأداء الحكومي بمنطقة عسير، وجاءت الندوة بناء على الدراسة التي قدمتها الجامعة ممثلة في معهد البحوث والدراسات الاستشارية بعنوان” معايير الأداء ومؤشرات للأجهزة الحكومية”.

 حضر الندوة وكيل أمارة منطقة عسير المساعد للشؤون التنموية الدكتور أحمد القحطاني، ووكيل الامارة المساعد للتطوير الاداري والتقني الدكتور إبراهيم الدريبي, وعدد من مسؤولي وقيادي الدوائر الحكومية بمنطقة عسير .

وبين الداود سعادته بالتقاء قيادات منطقة عسير واجتماعها بالجامعة بهدف التناقش والتحاور والعمل للصالح العام من خلال هذه الدراسة التي تعد من واجبات الجامعة تجاه المنطقة وللرفع من مستوى الأداء الحكومي وتعزيزه في أجهزة الدولة بالمنطقة.

كما تقدم الداود بشكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لدعمه لهذه الندوة، واهتمامه بها وتوجيهه باقتراح هذه الندوة لستكمل من أصحاب العمل الميداني حتى يتحقق ما تصبوا إليه هذه الندوة والقائمين عليها.

يذكر أن الدراسة استندت على معايير من ضمنها القيادة الفعالة، ومعيار الابداع، والتميز، ومعيار تقنية المعلومات، وكذلك معيار الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتسهيل الإجراءات التنفيذية، وإدارة وتنمية الموارد البشرية، والتفاعل، والتواصل مع المجتمع، ومعيار الاستغلال الأفضل للموارد والإمكانيات المتاحة، وثقافة وأخلاقيات المهنة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!