صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 18 ربيع الأول 1441 هجريا, 15 نوفمبر 2019 ميلاديا.

مدير عام التدريب التقني بعسير يترأس الاجتماع الأول للقيادات التدريبية بالمنطقة

مدير عام التدريب التقني بعسير يترأس الاجتماع الأول للقيادات التدريبية بالمنطقة
https://www.aseernp.com/?p=483837
أبها
صحيفة عسير نيوز

ترأس مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور سليمان الحفظي ، صباح أمس “الثلاثاء”، الاجتماع الأول للقيادات التدريبية بالمنطقة وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمبني الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بعسير .

وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المتعلقة بالعملية التدريبية والمتدربين والخدمات المساندة والمسؤولية المجتمعية، كما ناقش الاجتماع أهمية دعم المواهب والمخترعين بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية وتأسيس نادي للموهبين في جميع الكليات التقنية والمعاهد الصناعية للاستفادة من مشاركات المتدربين المميزة في هذا المجال وتوفير البيئة المناسبة لهم لإظهار مواهبهم التقنية والمهنية.

كما ناقش الاجتماع أهمية التوجيه والإرشاد وبرامج التنسيق الوظيفي والتكامل بين المنشآت التدريبية والاستمرار بتنفيذ برنامج الأمير فيصل بن خالد للصيانة التطوعية وأهمية دعم إدارات الأتصال المؤسسي بكل الكليات التقنية والمعاهد الصناعية.


كما شهد الاجتماع تدشين النسخة الجديدة للموقع الإلكتروني للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير، ثم تكريم عدد من القيادات التدريبية السابقة الذين انتهت فترة تكليفهم.

وفي نهاية الاجتماع أشار المدير العام للتدريب التقني بمنطقة عسير، الدكتور سليمان الحفظي، أن الاجتماع خرج بعدد من التوصيات الهامة، التي تسعى الإدارة من خلالها لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة بما يتواكب مع برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030

 .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*