صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 14 جمادى الآخر 1443 هجريا, 17 يناير 2022 ميلاديا.

مدير عام تعليم الرياض يتفقد لجان تسجيل الطلاب والطالبات في نور

مدير عام تعليم الرياض يتفقد لجان تسجيل الطلاب والطالبات في نور
https://www.aseernp.com/?p=188436
ليلى الشهراني
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

قام المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد بزيارة تفقدية للجان تسجيل الطلاب والطالبات في نظام نور والتي وضعتها الادارة في عدد من أسواق الرياض في مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة .

حيث قام المرشد  بزيارة للجان التسجيل في سوق غرناطة مول شرق الرياض للوقوف على أدائها وكان في استقباله الأستاذ عليوي بن أحمد العليوي مدير إدارة تقنية المعلومات بمنطقة الرياض والمشرف على اللجان الرجالية الأستاذ : محمد بن إبراهيم السماري والمشرفة على اللجان النسائية الأستاذة رانية بنت سعود النشمي .وفي نهاية الزيارة قدم شكره وامتنانه للمشرفين القائمين على جميع اللجان وعلى أعضاء اللجنة الرجالية والنسائية. .

من جهته بين مدير تقنية المعلومات بالإدارة عليوي العليوي ان الادارة ايمانا منها بضرورة التواصل مع المجتمع وتقديم الخدمات والتيسير عليهم في عملية قبول ابنائهم وبناتهم المستجدين في الصف الاول الابتدائي وضعت فرق المساعدة في القبول في خمس اسواق تولت مساعدة ولي امر الطالب والطالبة في قبول الطالب في برنامج نور ممن يصعب عليهم ذلك. واشار مدير تقنية المعلومات الاستاذ عليوي بن احمد العليوي ان فريق الدعم الفني بإدارة تقنية المعلومات بالتعاون مع ادارة الاختبارات والقبول اطلقوا هذه المبادرة للمساهمة بتسجيل الطلاب والطالبات بالصف الأول الابتدائي عبر برنامج نور كما أكد العليوي على حرص إدارة تعليم الرياض على توفير هذه الخدمة تسهيلآ للإجراءات تسجيل الطلاب والطالبات في أي موقع أو مكان .

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper