صحيفة عسير نيوز
الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, 25 أكتوبر 2020 ميلاديا.

مدير عام حرس الحدود يعزي ذوي الشهيد القحطاني ويزور المصابين

مدير عام حرس الحدود يعزي ذوي الشهيد القحطاني ويزور المصابين
https://www.aseernp.com/?p=200570
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز

قام مدير عام حرس الحدود اللواء عواد بن عيد البلوي يرافقه قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر أحمد الغامدي وقائد قطاع ظهران الجنوب العقيد خميس الزهراني بزيارة لذوي الشهيد مفرح بن يحيى القحطاني في مركز الغايل التابع لمحافظة ظهران الجنوب .

وقد كان في استقبالهم شيخ آل مفتاح الشيخ علي بن مبجر آل مفتاح القحطاني ، وقد نقل اللواء البلوي تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد في وفاة الشهيد مفرح أحد أفراد حرس الحدود بقطاع ظهران الجنوب أثر مواجهات مع عناصر الحوثي بالشريط الحدودي ، وقال اللواء ” أن هذا وسام شرف لكم يا ذويه ولنا يا زملائه ، سائلاُ الله أن يتغمده بواسع رحمته ويجعله من الشهداء المقبولين .

ثم توجه سعادة اللواء عواد إلى مستشفى ظهران الجنوب ، وكان في استقباله مساعد قائد منطقة عسير العميد سعيد محمد المهجري ، ومدير مستشفى ظهران الجنوب الدكتور محمد بن علي العسيري ، وعدد من الأطباء وتوجه اللواء للسلام على المصابين ونقل تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد للجنود البواسل على ما قدموه تجاه دينهم ومليكهم ووطنهم.

ومن جهة ثانية عبر المصابين عن شكرهم لمدير عامر حرس الحدود على هذه اللفتة الغالية وأنا هذه الزيارة محفز لنا على العودة للإستعداد للذود عن هذا الوطن الغالي وقيادته .

وفي حديث لـ ” عسير نيوز” قال اللواء عواد أن هذا العمل البطولي من ابنائنا على الحد الجنوبي وهذا وسام شرف لنا جميعا ويستحقون منا كل تقدير وإخلاص جراء تفانيهم لحماية هذا البلد .

وأضاف ” كما أحب أن أنتهز الفرصة في الشكر الجزيل لمدير مستشفى ظهران الجنوب على مقدمه في هذه الفترة المهمة لنا جميعاً من إخلاص وتفاني لجنودنا فله كل الشكر والتقدير .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (١) أضف تعليق

  1. ١
    410

    الف لاباس عليكم زملاء اعزاء . ولكم الدعاء منا ولبلدنا الغالي .

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!