صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا, 12 أغسطس 2020 ميلاديا.

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة نجران يتفقد هيئة محافظة بدر الجنوب

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة نجران يتفقد هيئة محافظة بدر الجنوب
https://www.aseernp.com/?p=544633
علي آل قليل
صحيفة عسير نيوز

تفقد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران الشيخ سعيد بن مشبب القحطاني هيئة محافظة بدر الجنوب واطلع خلال الجولة على الخطط الميدانية والتوعوية بهيئة المحافظة .
وفي بداية الجولة التقى فضيلته بأعضاء الهيئة ، وحثهم على الاعتصام بالكتاب والسنة وتطرق في كلمته إلى ضرورة الالتزام بالنهج القويم للمملكة العربية السعودية من اعتبار الكتاب والسنة منهاجًا لا محيد عنهما لهذه البلاد وهما سبيل النجاة عند حدوث الفتن.
كما زار فضيلته محافظ بدر الجنوب الأستاذ محمد الحربي ومدير شرطة بدر الجنوب الرائد عبدالله الشهري وبحث معهما أوجه التعاون بين الإدارات ومركز الهيئة.
وأكد فضيلته خلال اللقاء على الحضور الفاعل في الأسواق والمتنزهات ، وتكثيف عدد الفرق الميدانية في مواقع الاحتياج ، مؤكدًا على بذل النصح والتوجيه والإرشاد بالحكمة والرفق واللين مشيداً بتوجيه صاحب السمو أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد -يحفظه الله- بأن تكون محافظة بدر الجنوب هي الواجهة الصيفية لمنطقة نجران.
وثمن فضيلته متابعة صاحب المعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!