صحيفة عسير نيوز
الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, 24 يونيو 2021 ميلاديا.
عاجل

وزير الشؤون الإسلامية يصدر تعميماً فوريًا لتحديث كافة البروتوكولات الصحية في المساجد والجوامع

مدير فرع «الشؤون الإسلامية» بمنطقة عسير يزور مركز الحرجة

مدير فرع «الشؤون الإسلامية» بمنطقة عسير يزور مركز الحرجة
https://www.aseernp.com/?p=190057
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

زار  المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة عسير الشيخ الدكتور حجر سالم العماري مركز الحرجة ، واستهل الزيارة لمركز الحرجة بلقاء مدير ومنسوبي المكتب على رأسهم مدير مكتب الحرجة الشيخ ناصر بن سعيد ال عبيان حيث جرى مناقشة الدور الذي تقوم به إدارة أوقاف ومساجد الحرجة في المركز ، وأبدى العماري ارتياحه للجهود التي تقوم إدارة أوقاف الحرجة بها في خدمة بيوت الله من المساجد والجوامع، وكذالك الأوقاف في المركز.

من جهة اخرى اجتمع مع كل من من مشرفي ومراقبي المساجد بالفرع بالقسم الذي يختص به للاطلاع على سير العمل ومناقشة ما يعترضهم من معوقات واقتراح علاجها وعن احتياجاتهم واحتياجات المكتب واحتياجات المساجد في المراكز الحدودية ، كما اطلع فضيلة الشيخ على نشاطات الدعوه في المركز.

من جهة أخرى ثمن مدير المركز  زيارة الشيخ الدكتور حجر سالم العماري للمركز واعتبرها  من أهم روافد الدعم المعنوي للمركز وقد فتحت أفق التعاون والشراكة.

كما شكر الشيخ الأستاذ محمد ثابت ال سويد مراقب مساجد قطاع الفيض جهود العماري لتلبيته احتياجات المساجد والدعوه والخير بالمركز.

كما كان في استقباله ووداعه أعضاء المكتب الشيخ عبدالله بن سيف والشيخ علي موسى والشيخ محمد ال سويد والشيخ ناصر ال عبيان والشيخ علي بن سيف والاستاذ مسرع بن حماس.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز