صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, 22 يونيو 2021 ميلاديا.
عاجل

وزير الشؤون الإسلامية يصدر تعميماً فوريًا لتحديث كافة البروتوكولات الصحية في المساجد والجوامع

مسئولو التعليم بالرياض يرفعون التهنئة والمبايعة لخادم الحرمين الشريفين على الاختيارات المباركة لولاية العهد

مسئولو التعليم بالرياض يرفعون التهنئة والمبايعة لخادم الحرمين الشريفين على الاختيارات المباركة لولاية العهد
https://www.aseernp.com/?p=192402
ليلى الشهراني
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

رفع المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض المكلف الاستاذ محمد بن عبدالله المرشد التهنئة باسم جميع معلمي ومعلمات وطلاب و طالبات مدارس تعليم الرياض لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على القرارات الملكية المباركة لاختيار صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد وتعيين سموه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية ورئيساً لمجلس الشؤون السياسية والأمنية. و اختيار صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً لولي العهد وتعيين سموه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع ورئيساً لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

وقال المرشد اننا نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، و ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف، و ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان على السمع والطاعة في المنشط والمكره.

وعبر المرشد قائلا إننا نبارك لأصحاب المعالي الذي حازوا على الثقة الملكية بتعيينهم وزراء و رؤساء لعدد من الجهات الرسمية. فاختيارهم من قبل ولي الامر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وهي ثقة غالية يتطلب ممن فازوا بها ان يعملوا على ان يكونوا عند حسن ظن خادم الحرمين الشريفين.

و وصف مساعد المدير العام للشئون المدرسية الاستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر هذه القرارات الملكية بالقرارات الحكيمة والتي تسهم في جمع كلمة هذه البلاد على رجال مخلصين متميزين اكفاء اثبتوا قدرتهم القيادية الفذة في الاعمال التي تولوها فمحارب الارهاب صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف اثبت جدارة فذة في محاربة الافكار الضالة والمنحرفة والقضاء عليها برجال الامن الاشداء وبالحوار والفكر والنقاش من خلال مراكز الامير محمد بن نايف للمناصحة. وكما اظهرت القيادة المحنكة والحكيمة لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان في ادارة العديد من الملفات الهامة والحساسة في داخل الوطن بشكل فريد من نوعه. الى جانب قيادته العسكرية والسياسية في عاصفة الحزم على الفئة الباغية والمتطرفة في اليمن.

و اثنى مساعد المدير العام للتعليم للخدمات المساندة الاستاذ فهد بن فرج الصقية على الاختيارات والقرارات المتميزة في اختيار الكفاءات الشابة التي تملك العديد من الصفات النادرة ومن اهمها الحكمة والحلم وبعد الرؤية والتخطيط الاستراتيجي وغيرها من الصفات التي يتمتع بها كل من ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف، و ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان فهنيئا للوطن وشعبه بهذه الكفاءات الوطنية الشابة المبدعة.

و اكدت مساعدة المدير العام للتعليم للشئون التعليمية للبنات الدكتورة نجلاء الزامل ان اختيارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الموفقة والمباركة لاختيار صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف وليا للعهد واختيار صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وليا لولي العهد يعد من السياسة الحكيمة والرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في تأمين مستقبل هذا الوطن بالعقول النيرة والحكيمة التي سيكون لها الاثر الكبير في تطور ونمو هذه الوطن المبارك. كما ستسهم في مواصلة دور المملكة الريادي على المستوى الخليجي والعربي والاقليمي والعالمي الذي يسعى الى نشر السلام والمحبة والخير في جميع دول العالم. ونبايعهم على السمعة والطاعة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز