صحيفة عسير نيوز
السبت, 2 صفر 1442 هجريا, 19 سبتمبر 2020 ميلاديا.

مساعد مدير تعليم سراة عبيدة للشؤون التعليمية ” بنين ” يزور قطاع طريب

مساعد مدير تعليم سراة عبيدة للشؤون التعليمية ” بنين ” يزور قطاع طريب
https://www.aseernp.com/?p=184134
غشام آل هويله
صحيفة عسير نيوز

 

قام مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بمحافظة سراة عبيدة الأستاذ تركي بن محمد الفالح صباح اليوم الاثنين الموافق 10 / 6 / 1436هـ بزيارة لمكتب التعليم بمحافظة طريب وقد كان في استقباله مدير المكتب الأستاذ حسين بن علي آل طمسان و زملائه ، وتأتي هذه الزيارة للوقوف على احتياجات المكتب و للإطلاع على كافة الأمور التي تهم العملية التعليمية وبحث سبل الارتقاء بالعمل الإداري والتربوي بالمكتب .

بعد ذلك قام سعادته بزيارة لبعض المدارس يرافقه فيها مشرف الشؤون المدرسية بالمكتب الأستاذ مساعد بن سعيد القحطاني ، حيث بدأت زيارته الميدانية لثانوية الشيخ محمد بن عبدالوهاب حاور خلالها مدير المدرسة الأستاذ محمد بن سعد العمري ووكيلها الأستاذ مفلح بن حسين آل نومه وضع المدرسة واحتياجاتها ، كما تجول على بعض الفصول الدراسية و مركز الحاسب الآلي ومركز مصادر التعلم وبعض المرافق وذلك للوقوف على سير العملية التعليمية و سجل خلال الزيارة ما تم مناقشته مع مدير المدرسة والزملاء المعلمين .
بعد ذلك قام بزيارة لمدرسة يحيى بن وثاب لتحفيظ القرآن الكريم ثم بزيارة لمدرسة حنين الابتدائية

حيث أبدى الأستاذ تركي الفالح شكره وتقديره لمنسوبي مكتب التربية و لمديري المدارس على ما لاقاه وما لمسه من جهود مبذولة في سبيل الرقي بعملية و تطوير التعليم بمدارسهم .
عقب ذلك قام الفالح بزيارة لسعادة محافظ طريب اﻷستاذ متعب بن ناصر المتعب تم خلالها استعراض أهم الطلبات و الملحوظات التي تم رفعها من قبل المجلس المحلي للمحافظة.
هذا وقد وعد سعادته بإجتماع عاجل مع مديري المكاتب لمعرفة ماذا يمكن توفيره من صلاحيات ونثريات ومتابعة عاجلة ليبقى المكتب باستقلاليته عونا ﻹدارة التعليم في كثير من الإجراءات خاصة ما كان يستوجب السرعة في اﻹجراء .

 

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!