صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

مسفر أبو دبيل سيكون لمنطقة عسير مستقبل واعد في السوق العقاري والسياحي

مسفر أبو دبيل سيكون لمنطقة عسير مستقبل واعد في السوق العقاري والسياحي
https://www.aseernp.com/?p=198622
غشام آل هويله
صحيفة عسير نيوز

 

ألتقت صحيفة ” عسير نيوز ” خلال افتتاح معرض أبها للعقار و الحلول التمويلية ” آراتكس ” برجل الأعمال الأستاذ مسفر بن علي أبو دبيل صاحب راكن العقارية عضو اللجنة الوطنية العقارية بالمملكة و عضو اللجنة العقارية بالغرفة التجارية بابها ، و عضو لجنة التنشيط السياحي بمحافظة طريب ، و أجرت معه لقاء حصري و مميز .

حيث بدا اللقاء بترحيب حافل بصحيفة عسير نيوز وطاقم العمل الذين زاروا جناح راكن العقارية المشاركة في معرض أبها للعقار. ثم طلبت عسير نيوز من أبو دبيل أن يبين للقراء ما هو العقار ؟ فأجاب قائلا أن العقار يعني قطعة أو شي مملوك أو مسكّن أو قطعة أرض يكون لها تسويق من قبل الشركات العقارية .

ثم تكلم عن العقار في منطقة عسير و الذي ذكر بأنه يخطو بهذا المعرض خطوة جيدة بحيث يرفع الاحترافية في السوق العقاري بمنطقة عسير وذكر أن مثل هذا المعرض يتمنى أن يعاد كل عام لإعطاء فرصة برفع مستوى العقار بالمنطقة حيث صاحب هذا المعرض لحظة اختيار المنظمة العربية للسياحة بجامعة الدول العربية مدينة أبها عاصمة للسياحة العربية 2017 م . كما أنه سيكون هناك تطوير في الأيام القادمة من ناحية إنشاء وتطوير الفنادق والمنتجعات السياحية إلى الذي يليق بالسوق العقاري في منطقة عسير وهذا سيكون في أيدي رجال الأعمال من أهل المنطقة . كما انه سيكون لمنطقة عسير مستقبل واعد في السوق العقاري والسياحي والسكني .

كما ذكر أن هناك مواقع في وسط أبها ستزال وسيكون عليها منشات عقارية وسياحية واعدة . وأن التسويق العقاري بدا عمل احترافي عن السابق فأصبح عن طريق مواقع تسويقية ومواقع السوق العقاري الالكترونية بحيث يسهل على المستهلك شراء العقار بأسهل الطرق وأسرعها .

أبو دبيل أختتم قوله بأن هناك مواقع سياحية مميزة بمنطقة عسير و تعتتبر فرصة إستثمارية لرجال الأعمال .

وفي نهاية اللقاء شكر عسير نيوز على زيارتها جناح راكن العقارية المشاركة في معرض أبها العقاري .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!