صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

مصرع لاعب نادي«المصيف»ووالدته و4 من أشقائه في حادث مروري مروع بأحد رفيده

مصرع لاعب نادي«المصيف»ووالدته و4 من أشقائه في حادث مروري مروع بأحد رفيده
https://www.aseernp.com/?p=3381
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

انتقل إلى رحمة الله تعالى لاعب نادي المصيف بمركز الشعف في منطقة عسير اللاعب علي سعد الشهري إثر مصرعه هو ووالدته وأربعه من أشقائه في حادث مروري مأساوي مؤخرا على طريق الأمير سلطان بمحافظة أحد رفيدة في حين لايزال اثنان من أشقائه يتلقيان العلاج في قسم العناية المركزة بالمستشفى المدني بمحافظة خميس مشيط.

من جهته قام مدير مكتب رعاية الشباب بالنيابة في منطقة عسير معتق بن مفلح آل جرمان أول من أمس بنقل تعازي الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد رافقه رئيس مجلس إدارة نادي المصيف أحمد آل سحمان وعددا من أعضاء مجلس الإدارة ومدرب اللعبة في النادي سعيد موسى الشهراني واللاعبين وحكام اللعبة في منطقة عسير وذلك في منزل والده في محافظة خميس مشيط.

وقال مدرب السباحة بنادي المصيف إن اللاعب كان حسن السيرة والسلوك ويمتاز بالخلق الرفيع والمواظبة والقدوة الحسنة لزملائه اللاعبين مؤكدا أن وفاته كانت صدمة كبيرة لجميع منسوبي نادي المصيف من إدارة ولاعبين داعيا الله عز وجل أن يسكنه وعائلته فسيح جناته ويلهم ما تبقى الصبر والسلوان .

يذكر أن اللاعب المتوفى أحد لاعبي لعبة السباحة في النادي وحقق مع زملائه اللاعبين عددا من الكؤوس والدروع والميداليات التي ساهمت في بروز اللعبة وتقدمها بين أندية منطقة عسير بوجه خاص وأندية المملكة بوجه عام.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة