صحيفة عسير نيوز
الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, 26 نوفمبر 2020 ميلاديا.

معالي وكيل امارة الرياض يزور جناح التربية الخاصة لتعليم الرياض في المعرض الدولي لمستلزمات ذوي الاعاقة

معالي وكيل امارة الرياض يزور جناح التربية الخاصة لتعليم الرياض  في المعرض الدولي لمستلزمات ذوي الاعاقة
https://www.aseernp.com/?p=200470
ليلى الشهراني
صحيفة عسير نيوز

شاركت ادارة التربية الخاصة بالادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في المعرض السعودي الدولي الثاني لمستلزمات ذوي الإعاقة “ضياء2”. الذي تنظمه جمعية الأطفال المعوقين، بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات. وافتتحه نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، معالي وكيل إمارة منطقة الرياض عبد الله مجدوع القرني

وقام القرني بزيارة لجناح ادارة التربية الخاصة بتعليم الرياض في المعرض وكان في استقباله عضو اللجنة التنظيمية للمعرض محمد العكاش والتقى بطلاب وطالبات التربية الخاصة واستمع الى شرح من الطلاب والطالبات على محتويات الجناح الادارة والخدمات التي تقدمها الدولة للمعاقين.

وفي نهاية زيارته للمعرض عبر وكيل إمارة منطقة الرياض عن سعادته بافتتاح المعرض نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، كما ابدى إعجابه بما شاهده في المعرض لفئة عزيزة على مجتمعنا, مؤكداً أن ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ يولون الأنشطة الخيرية على مستوى المملكة الرعاية والاهتمام. واثنى على الجهود المبذولة من تعليم الرياض في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة. وعلى مشاركتهم المميزة في هذا المعرض الدولي. معربا عن شكره لجميع المسئولين في تعليم الرياض. الجدير ذكره أن المعرض يشتمل على عدد من ورش العمل المتخصصة والمحاضرات في مجال الإعاقة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!