صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, 30 نوفمبر 2020 ميلاديا.

معهد الخضير يحتضن برنامج ” الأمن الفكري ” ويحذر من الظلال الفكري

معهد الخضير يحتضن برنامج ” الأمن الفكري ” ويحذر من الظلال الفكري
https://www.aseernp.com/?p=199752
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز

أطلق معهد محمد الخضير للعمارة والتشييد برياض الخبراء برنامج “الأمن الفكري” وهو أحد البرامج الهامة بالمعهد والتي تركز على أمن الوطن وحماية مكتسباته ، وتقوية جانب الاعتدال وأصدقاء السوء ، ووقاية الفكر من أسباب الغلو والتكفير وتحصين المجتمع التدريبي ووقايته من أسباب الانحراف الفكري.

وانطلقت أولى فعاليات البرنامج صباح اليوم بلقاء جمع الداعية محسن بن علي المحسن والداعية عبدالله بن إبراهيم السلامة بمتدربي المعهد بعنوان ” الإرهاب لا دين له” تحدثا فيه عن تكوين المفاهيم الصحيحة ، ومحاربة الإرهاب ، مؤصلين في حديثهما حب الوطن والانتماء له وربط أبناء الوطن بدينهم، والهوية الوطنية، وتوعية المتدربين بالمخزون الإسلامي في المملكة ، وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظها الله ـ على نشر مفاهيم الدين الإسلامي الصحيح وحماية المقدسات .

وقد ندد اللقاء بما يمارس من أعمال إرهابية وتخريبية مؤكدة على إختيار الصداقة الطيبة ،  ومحذرة من الضلال الفكري الذي يلوث عقول بعض أبناء الوطن ويهدد مقدرات الدولة ويعكر صفو هذا الوطن الأمن . ودعا اللقاء المتدربين إلى تعزيز مسئوليتهم في المحافظة على أمن الوطن ومدخراته ومكتسباته، وتعميق الولاء والانتماء تجاه عقيدة البلاد وولاة أمرها ـ حفظه الله .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!