صحيفة عسير نيوز
الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, 26 نوفمبر 2020 ميلاديا.

مكتب التعليم بالخبر يكرّم أبناء المشاركين في “عاصفة الحزم”

مكتب التعليم بالخبر يكرّم أبناء المشاركين في “عاصفة الحزم”
https://www.aseernp.com/?p=196980
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز

كرّم مكتب التعليم بالخبر أبناء المشاركين في “عاصفة الحزم”، الأربعاء، خلال الحفل الذي نظمته مدرسة زمزم الابتدائية بإسكان الخبر العسكري، وذلك برعاية قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القفاري وحضور مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد بن عبدالله القحطاني.

وقال اللواء الركن القفاري، خلال كلمة له في الحفل : “يطيب لي ان أكون بين أبنائنا الطلاب، أبناء رجال الحزم، الرجال اللذين يذودون عن وطنهم ويقومون بواجبهم الديني من نصرة للحق وحماية للحد وردعا للظلم تحت قيادة حكيمة نذرت نفسها لخدمة دينها والذود عن المقدسات والمكتسبات، معزياً في الوقت ذاته كل من فقد قريب استشهد خلال أداء واجبه.

وخلال الحفل أجري اتصال هاتفي مباشرة مع ولي أمر أحد الطلاب، خالد بودي، وهو أحد المرابطين على الحد الجنوبي، الذي قال بأنه ومن مكانه في خط الدفاع الأول عن وطن الحرمين الشريفين ، أحمل إليكم تحية عزة وكرامة من إخوانكم من طيارين وضباط وفنيين وجنود وجميع القوات المشاركة، في الذود عن وطننا الغالي.

وأضاف، بأنه من دواعي سروري ان أشارك الطلبة في هذا الحفل حفل التكريم وأن أؤكد لهم بأن أكرمنا الله في الدفاع عن الوطن وأنتم بلا شك تفخرون بِنا كما اننا نفخر بكم، كونكم تدافعون عن وطنكم بالعلم كما ندافع نحن عنه بسلاحنا، موجهاً شكره الجزيل للقائمين على الحفل لما فيه من احساس أبوي لأبنائنا الطلبة لرفع الروح المعنوية لديهم.

إلى ذلك أكد مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد القحطاني بأن هذا الحفل جزء من رد الجميل لرجال الحزم الذين لبّوا النداء ورابطوا في جبهة القتال للذود عن الوطن، ونصرة للمظلوم بقيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

وأشار القحطاني إلى أن الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية ساهمت في الاهتمام بأبناء الجنود المشاركين في “عاصفة الحزم” فكانت يداً حانية لهم وداعمة لما قام به ابائهم من انتصار مؤزر للوطن، وما هذه المناسبة التي تقيمها مدرسة زمزم الابتدائية إلا نموذجاً وشاهداً حياً على هذا الدعم.

بعد ذلك كرم قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القفاري، أبناء المشاركين في “عاصفة الحزم” والداعمين لحفل التكريم كما افتتح معرضاً صاحب المناسبة لـ”عاصفة الحزم”.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!