صحيفة عسير نيوز
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.

مكتب الخدمات البلدية بمركز الحبيل يقوم بعدد من الأعمال الخدمية

مكتب الخدمات البلدية بمركز الحبيل يقوم بعدد من الأعمال الخدمية
https://www.aseernp.com/?p=497651
أحمد مـوسى آل فروان
رجال ألمع
شارك هذا الرابط:

قام مكتب الخدمات البلدية بمركز الحبيل التابع لبلدية محافظة رجال ألمع بعدد من الجهود والخدمات البلدية بالمركز وذلك في سبيل النهوض بالخدمات المقدمة والارتقاء بها بما ينعكس بالإيجاب على شوارع المركز ومرافقه .

وقد أكد مدير المكتب الأستاذ “يحيى بن عايض القيسي” أن المكتب قام بعدد من المجهودات البلدية بمتابعة رئيس بلدية محافظة رجال ألمع الأستاذ “سعيد بن علي حافظ” ، مشيرً إلى أن جميع الأعمال التي تم إنجازها تمت بالجهود الذاتية .

وأضاف “القيسي” أن المكتب قام خلال الفترة الماضية بعدد من الأعمال التي تهدف إلى إزالة التشوه البصري والقضاء عليه وتحسين المشهد الحضري بالمركز حيث تمت زراعة العديد من الأشجار والورد في الحدائق وبجوار الجسور الاستنادية وكذلك إزالة العديد من اللوحات الإعلانية المخالفة والتي تشوه المنظر العام ، فضلاً عن قيام المكتب باستبدال حاويات القمامة المتهالكة بحاويات جديدة ونشرها في عدد من الأماكن .

وأردف “القيسي” أن المكتب قام كذلك بإنشاء ممرات لذوي الاحتياجات الخاصة بالحدائق والمتنزهات والمرافق العامة وكذلك الانتهاء من أعمال الربراب الاسمنتي بحديقة ريم بمركز الحبيل والتي أصبحت تستقبل زوارها حالياً .

واختتم “القيسي” بأن الأعمال التي تم إنجازها شملت أيضاً معالجة الحفريات الموجودة ببعض الطرق والتي تؤثر على سلامة المركبات والركاب وكذلك إزالة الأشجار العالقة بالطرق والعقبات وذلك ضمن أعمال صيانة الطرق .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز