صحيفة عسير نيوز
السبت, 20 ربيع الآخر 1442 هجريا, 5 ديسمبر 2020 ميلاديا.

مكتب دعوة الجاليات يقوم بزيارة إحدى الشركات التابعة لنطاقه

مكتب دعوة الجاليات يقوم بزيارة إحدى الشركات التابعة لنطاقه
https://www.aseernp.com/?p=197959
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
بين عضو مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بمركز عتود بجازان الشيخ محمد بن علي بن حصان أنه ضمن أنشطة المكتب المتنوعة قام دعاة المكتب بزيارة لإحدى الشركات التابعة لنطاق المكتب وتم بفضل الله تعالى إسلام عدد ( ٢) من الجالية الهندية وأبان أن هذا الإنجاز بفضل الله جاء ضمن برنامج (علمني الإسلام) الذي يعتبر من ضمن البرامج التي يقوم بها المكتب .
كما تم إفتتاح معرض ( يد بيد من أجل حجابنا) والقائم في مقر الأنشطة النسائية التابع للمكتب في قرية منشبة والذي يتحدث عن الحجاب وأحكامه وأهميته بحضور رئيس مجلس إدارة المكتب الشيخ ماجد بن علي عتودي و مدير إدارة المكتب الشيخ فارس بن سارح عتودي.
وقد دعا الباذلين و أهل الإحسان لدعم وقف المكتب الدعوي (ولدي أملي) للمساهمة في إنجاح برامج ومناشط و مشاريع المكتب المتعددة عن طريق حساب المكتب الرسمي لدى مصرف الراجحي رقم 459608010228431 مقدماً شكره لمدير إدارة دعوة الجاليات بالمكتب الشيخ محمد بن عبده عتودي ومترجم المكتب الشيخ سجاد أحمد أعوان وكذلك الشيخ محمد بن أحمد عتودي والشيخ علي بن مفرح عتودي والأخوات العاملات في إدارة الدعوة النسائية بالمكتب.
وختم تصريحه سائلاً  المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا و ولاة أمرنا  وأن ينصر جنودنا وأن يديم على بلادنا و بلاد المسلمين نعمة الأمن و الإيمان.
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!